أسعار الذهب اليوم في السوق المصرية «محدث»

أسعار الذهب اليوم في السوق المصرية «محدث»
أسعار الذهب اليوم

تراجعت أسعار الذهب في السوق المصرية خلال تعاملات منتصف الأسبوع الجاري يوم الثلاثاء بواقع أربعة جنيهات للجرام الواحد مقارنه بتعاملات أمس الاثنين، ويتوقع الخبراء تراجع أسعار الذهب خلال الفترة القادمة بالتزامن مع تراجع سعر الدولار الأمريكي في البنوك الرسمية.

قال سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية “نادي نجيب” أن سعر جرام الذهب عيار 21 قد انخفض خلال تعاملات اليوم مسجلاً 691 جنيهاً مقابل 695 جنيهاً خلال تعاملات الاثنين.

أسعار الذهب تتراجع اليوم في مصر

أسعار الذهب اليوم في السوق المصرية «محدث» 1
وأضاف “نجيب” من خلال تصريحات صحفية هامة منذ قليل أن سعر جرام الذهب عيار 18 قد تراجع اليوم وسجل 592 جنيهاً، بينما انخفض سعر جرام الذهب عيار 24 وسجل نحو 789 جنيهاً بينما سجل سعر جنيه الذهب خلال تعاملات اليوم الثلاثاء نحو 5528 جنيهاً.

ويمكنك متابعة سعر الذهب لحظة بلحظة عبر الرابط التالي: misr5.com/gold-prices

وبحسب تصريحات و الوكالة العالمية “بلومبرج” أن أسعار الذهب العالمية قد تراجعت خلال تعاملات اليوم، وشهد سعر الأوقية انخفاض اليوم بنحو 7.2 دولاراً بنسبة 0.46% بالمقارنة بتعاملات أمس، وسجل سعر بيع الأوقية 1.569 دولاراً في منتصف تعاملات اليوم  الساعة ” 13.30″ دقيقة بتوقيت القاهرة.

والجدير بالذكر أنه على الرغم من تراجع سعر جرام الذهب في السوق المصرية، إلا أنه يوجد حالة من الركود الكبيرة وحركة البيع والشراء في محلات الصاغة، نظراً لحركة المقاطعات المنتشرة بين الشباب بعدم شراء الشبكة والاكتفاء بكتابة قيمتها في الشبكة.

سعر الذهب اليوم الخميس 6 فبراير 2020

يتابع العديد من المواطنين المصريين خلال الفترة الحالية أسعار الذهب بمحلات الصاغة بالسوق المصرية، حيث يشهد سعر الذهب خلال هذه الفترة حالة من عدم الاستقرار في ظل دعوات العديد من الشباب بالمقاطعة بسبب ارتفاع تكاليف الزواج في الوقت الحالي مما أسفر عن ركود كبير في عمليات البيع والشراء خلال الفترة الحالية، ويمكنك التعرف على السعر الجديد محدث لحظة بلحظة من خلال الجدول التالي [gold_prices]