نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي الشرقية 2020 موقع البوابة الإلكترونية للشرقية

نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي الشرقية 2020 موقع البوابة الإلكترونية للشرقية

الآن ظهور نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية 2020 الفصل الدراسي الأول، من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية، أو موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية، والتي قد توفي النتائج في شكل كشوف لكل إدارة تعليمية على حدى، من اجل تسهيل استخراج كشوف الدرجات للطلاب والطالبات، حيث من المتوقع وجود ضغط كبير على المواقع الإلكترونية حال عرض النتيجة برقم الجلوس، وهذا يرجع إلى حالة القلق الكبيرة بعد ظهور نتائج العديد من المحافظات في اختبارات الفصل الدراسي الأول.

اعتمد محافظ الشرقية نتيجة الفصل الدراسي الأول من امتحانات شهادة الصف الثالث الإعدادي بالشرقية، ونسبة النجاح العامة وبعض الإحصائيات كما هو مبين أدناة، حيث يمكن الاستعلام من الروابط التي نشرها موقع البوابة الإلكترونية للمحافظة وخدمات مديرية التربية والتعليم.

أعلنت محافظات البحيرة والمنوفية والغربية والقليوبية نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 الفصل الدراسي الأول، وكما هو معروف، قرب تلك المحافظات من محافظة الشرقية، وهو ما يجعل هناك حالة قلق كبيرة لدى العديد من الأسر المصرية، المتشوقة لمعرفة درجات أبنائهم في النصف الأول من العام الدراسي، وستعلن نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي الشرقية 2020 على المواقع الرسمية وفي مقدمتها البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية .

موعد شهادة الصف الثالث الإعدادي الشرقية 2020

أعلن رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم في محافظة الشرقية، انه قد تم الانتهاء من أعمال التصحيح، وتقوم لجان الكنترول حاليا بأعمال رصد الدرجات تمهيدا لاعتماد النتيجة وإعلانها خلال الأسبوع الجاري، وستعلن نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي على رابط البوابة الإلكتروني لمحافظة الشرقية برقم الجلوس، فور اعتمادها من المحافظ الدكتور ممدوح غراب.

إعتمد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي 2019 / 2020 م بنسبة نجاح 81.4 % حيث تقدم لآداء الإمتحان 116682 طالب وطالبة حضر منهم 116345 موزعين على 671 لجنة إمتحانية في ٢٠ إدارة تعليمية ..

نتيجة الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادي أمل للصم للعام الدراسي 2019/2020 م بنسبة نجاح 95.8 % كما بلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول النور للمكفوفين 100 %. القسم المهني وبلغت نسبة النجاح 99.4% ..

يبلغ عدد الطلاب  والطالبات المتقدمين إلى اختبارات نصف العام الدراسي الأول 2019-2020، في شهادة نهايو مرحلة التعليم الأساسي الشهادة الإعدادية، 119290 طالب وطالبة، تم توزيعهم على 671 لجنة امتحانية تتبع 20 إدارة تعليمية على مستوى المحافظة.

البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية نتيجة الإعدادية 2020

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية سيكون عبر موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية، وقدي يكون برقم الجلوس أو اسم الطالب والرقم، وفور اعتماد النتيجة سينشر تفاصيل نصب النجاح وعدد الطلاب الناجحين.