تعليق ساويرس على وفاة خالد بشارة.. ويفتح النار على حوادث الطرق: بلد سايبة

تعليق ساويرس على وفاة خالد بشارة.. ويفتح النار على حوادث الطرق: بلد سايبة

نعى نجيب ساويرس، خالد بشارة الرئيس التنفيذي لشركة “أوراسكوم” ونادى الجونة السابق، الذي وافته المنية منذ يومين بحادث مروري مؤلم بطريق الرماية.

حيث كتب ساويرس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا “نفرح و نحزن لأشياء تافهة ثم يأتى الموت و يخطف شخص حبيب لنا فنتذكر أن الحياة لا تستحق هذا و أن العمر فانى… لا يتزعزع إيماننا لكن نعجز عن فهم حكمة الله… لماذا تنتهى حياة شاب نابه ناجح و محبوب فى مقتبل العمر و يخلف وراءه ولدين و زوجة و أم مكلولة للحزن و كسرة القلب؟ الله يرحمه”.

وعلق الإعلامي حافظ المرازي على هذه التغريدة قائلا “وفاة خالد بشارة بحادث الطريق الدائري وبعده بساعات في حادث على طريق اسكندرية الصحفيان: احمد المنيسي وزكية هداية جرس إنذار لفوضى المرور في مصر وضحاياها يوميا، من أجلهم مطلوب عمل شعبي ومؤسسي لوقف نزيف الاسفلت، على غرار حركة Mothers Against Drunk Drivers /MADD في امريكا”.

وأيده نجيب ساويرس، حيث أعاد نشر تعليقه عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي  “تويتر” وعلق عليها قائلا “معك تماما كفانا سلبية”.

ونشر ساويرس صورة لسيارة نقل بدون نمر وتحمل صخور ضخمة على ظهرها وعلق قائلا “فوضى و قتلة على الطريق .. مصر أعلى دولة فى العالم فى وفيات حوادث الطرق”.

تعليق ساويرس على وفاة خالد بشارة.. ويفتح النار على حوادث الطرق: بلد سايبة 7

وأعرب رجل الأعمال المصري عن غضبه من المنظر الذي قد يؤدي إلى حوادث كارثية قائلا “بالذمة مش سهل ان صخرة تقع و تموت اللى سايق وراها؟ بلد سايبة.. و ناس عدت مرحلة التواكل إلى مرحلة عدم الإحساس و المسؤلية تجاه الغير … مثال السواق ده”.