التخطي إلى المحتوى
هُنــا ظهرت| مديرية التربية والتعليم بالمنيا نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 برقم الجلوس والاسم
مديرية التربية والتعليم بالمنيا

يريد طلاب عروس الصعيد الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2020 بعد أن ظهرت نتيجة الصف الثالث الاعدادي في مختلف محافظات الجمهورية، يأتي ذلك من أجل الحصول على ذهن صاف استعداداً للفصل الدراسي الثاني والذي يعتبر أكثر أهمية من الفصل الدراسي الأول نظراً لقلة عدد أيام الدراسة مقارنة بالترم الأول، فضلاً عن كثرة المناهج وحاجتها الماسة لحل الكثير من الاختبارات خصوصًا في مادة الرياضيات فرع الهندسة ومادة الدراسات الاجتماعية لكبر المناهج.

موقع بوابة مديرية التربية والتعليم بالمنيا

تم اعتماد النتيجة من جانب اللواء أسامة القاضي بنسبة نجاح 74.5% وبلغ عدد الحضور 93807 طالب وطالبة، نجح منهم  69913 طالب وطالبة والنتيجة متوفرة على موقع نتائج محافظة المنيا الإلكترونية.

سوفر موقع صر فايف رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2020 الترم الأول والذي يشهد حالة بحث كبرى من قبل الطلاب والطالبات في الآونة الأخيرة، مما جعلهم يطرقون كل باب قد يوصلهم للنتيجة داعيين الله عز وجل في الحصول على أعلى الدرجات.

الصفحة الرسمية لمحافظة المنيا نتيجة الشهادة الاعدادية

آخر تحديث: تم الإعلان عن أن نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنيا سيتم إعلانها بعد قليل على موقع بوابة الخدمات الإلكترونية للمحافظة كونوا معنا.

ملحوظة هامة: في حالة ظهور النتيجة ولم يعمل الرابط سنقوم بتوفير رابط بديل على الفور فكونوا على متابعة لنا على وفقا للتحديثات التي ننشرها على مدار الساعة.

إلى تلك الفقرة، اكتب رقم الجلوس الخاص بك في تعليق لنرسل إليكم نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة المنيا فور إعلان وزارة التربية والتعليم بالمنيا نتائج الامتحانات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.