نتيجة الترم الأول في الشهادة الاعدادية لمحافظة المنوفية 2020

نتيجة الترم الأول في الشهادة الاعدادية لمحافظة المنوفية 2020

انهى طلاب الشهادة الاعدادية في محافظة المنوفية، امتحانات الترم الأول، للعام الدراسي 2020/2019م، ليبدا بعدها مباشرة أعضاء الكنترول في عمليات التجميع والرصد والمراجعة، لإظهار النتيجة في أقرب وقت ممكن، تمهيدًا لاعتمادها من محافظ المنوفية، اللواء إبراهيم أبو ليمون، لرفعها بعدها مباشرة على موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة .

موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الول بالمنوفية 2020

صرح الاستاذ مختار عبد الهادي شاهين، أن العمل في اعداد نتيجة الترم الأول للشهادة الاعدادية، جاري على قدم وساق، وقد كثف أعضاء الكنترول التابع للمديرية العمل، حتى يتسنى للطلاب أولياء أمورهم التعرف على النتيجة، في الفصل الدراسي الأول، كجولة أولى، يتبعها جولة ثانية وأخيرة، تجمع نتيجة الترمين الأول والثاني، وتحدد مصير الطالب في الاتجاه إلى التعليم الفني أو استكمال التعليم الثانوي ثم الجامعي .

اعتماد محافظ المنوفية لنتيجة الترم الأول للشهادة الاعدادية 2020

اعتمد منذ قليل اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية العامة، الترم الأول، للعام الدراسي 2020/2019م، بنسبة نجاح 86.35% ، في حين بلغت نسبة النجاح للصم 97.56%، وللطلبة المكفوفين 75%، أما نسبة النجاح للإعدادية المهنية فبلغت 62% .

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية في المنوفية الترم الأول 2020

يستطيع الطلاب وأولياء أمورهم التعرف على نتيجة الترم الأول للشهادة الاعدادية، في محافظة المنوفية للعام الدراسي 2020/2019م، بعد رفعها على موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة بالاسم فقط، ( إضغط هنا) .

وتعرف معنا على نتائج المحافظات التالية :

(محافظة الغربية – محافظة الشرقية – محافظة دمياط – محافظة بور سعيد – محافظة القليوبية – كفر الشيخ – محافظة البحيرة  – محافظة الجيزة – محافظة القاهرة – محافظة سوهاج – محافظة الدقهلية – محافظة قنا – محافظة أسوان )