الآن بالألوان فقط.. تفعيل رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020 عبر موقع وزارة التعليم

الآن بالألوان فقط.. تفعيل رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020 عبر موقع وزارة التعليم
نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020 بالألوان

فعلت منذ قليل وزارة التربية والتعليم رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2020، حيث أتاحت لجميع طلاب تانية ثانوي العام الجاري من التعرف على نتيجة  ثانية ثانوي نصف العام 2020 عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، وتظهر النتيجة بالألوان فقط لجميع الطلاب دون أي درجات.

الآن بالألوان فقط.. تفعيل رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020 عبر موقع وزارة التعليم 1

تفعيل رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2020

وتبين من الموقع أنه يوجد ثلاث خطوات من أجل الحصول على نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2020، ويكون أولها الدخول على الرابط، وبعد يُدخل الطالب الكود والرقم القومي بعد تحديد الجنسية الخاصة به أعلى الصفحة، وبعد الدخول على بيانات الطالب يتم الضغط على مؤشر الأداء.

وبالنسبة للصف لأول الثانوي فقد أتاحت وزارة التربية والتعليم النتيجة بالدرجات داخل المدارس، وتم توزيعها على طريقة الشهادات مثل السنوات السابقة، دون أي ألوان لتحديد التقيم.

اقرأ أيضاً

عاجل| التعليم تُعلن تفعيل رابط natiga نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2020 لجميع الطلاب.. ورابط fast نتيجة ثانية ثانوي نصف العام

ظهرت الآن| Natiga نتيجة الصف الأول الثانوي 2020.. ورابط مباشر studg11.emis نتيجة ثانية ثانوي نصف العام

وأشارت وزارة التربية والتعليم أن بعض طلاب الصف الثاني الثانوي لم يستطيعوا استكمال امتحانات بعض المواد هذا العام 2020 إلكترونياً، حيث تم أداء تلك الإمتحانات ورقياً، وأنه سوف يتم إعلانها داخل المدارس في وقت لاحق.