صدرت: نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد برقم الجلوس 2020 | موقع مديرية التربية والتعليم

صدرت: نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد برقم الجلوس 2020 | موقع مديرية التربية والتعليم
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد برقم الجلوس 2020

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد برقم الجلوس 2020 سوف نقدمها لكم من خلال هذا المقال، حيث أشار ويكل وزارة التربية والتعليم إلى انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة، بينما تجري أعمال الرصد خلال الوقت الجاري، وسيتم الانتهاء منها تمهيداً لتقديم نتائج الطلاب إلى محافظ بورسعيد لاعتمادها منتصف الأسبوع الجاري.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد برقم الجلوس 2020

تم اعتماد النتيجة بنسبة نجاح 90.4% منذ ساعات قليلة، مطالبا أبنائه الطلاب بعدم الاعتماد على الدروس الخصوصية، لأنها تعملل على إخماد التفكير والنظام الجديد للثانوية العامة يعتمد على الفهم وليس التلقين.

يقوم اللواء عادل الغضبان باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية اليوم بديوان عام المحافظة بنسبة بإجمالي عدد طلاب 11 ألف و408 طلاب، يقومون بأداء الامتحانات الخاصة بهم داخل 93 مدرسة رسمية ولغات وخاصة ومهنية ورياضية، وسيقوم الدكتور نبوي باهي وكيل الوزارة بإعلان تفاصيل نسب النجاح بعد قليل تابعونا.

وسوف يقوم مصر فايف بتوفير كل المستجدات والأنباء والتي تُعتبر أكثر ما يشغل بال الطلاب والطالبات خلال الوقت الجاري، حيث يشعرون بحالة من القلق والتوتر ترقبا لإعلان نتيجة الشهادة الاعدادية ببورسعيد بالاسم ورقم الجلوس الترم الأول.

مديرية التربية والتعليم ببورسعيد

رابط النتيجة (ظهرت)

سجل رقم الجلوس في التعليقات للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية ببورسعيد فور ظهورها

فيما أكدت مصادر مسؤولة من داخل مديرية التربية والتعليم، أن نتيجة الشهادة الاعدادية ببورسعيد بالاسم فقط تشهد ارتفاع في نسب النجاح قياسًا بالأعوام السابقة، ولا داعي لقلق الطلاب، فقد تم التشديد على ضرورة مراعاة الدقة والحيادية والشفافية بين الطلاب.

قد يهمك:

تجدر الإشارة إلى أن امتحانات الفصل الدراسي الأول من نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد برقم الجلوس 2020 انتهت دون أي مشاكل تذكر، ولم تتلقى غرف المتابعة أي شكوى من جانب الطلاب وأولياء أمورهم وقد تم التأكد من أن الامتحان لم يخرج من الكتاب الوزاري وأنه في متناول الجميع.