التخطي إلى المحتوى
ظهرت: موقع فيتو نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس 2020 result edusuez بوابة السويس التعليمية
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس 2020

أكدت سلمى الشاعر وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة السويس، أن موقع فيتو نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس 2020 سوف تظهر خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث أنه تم الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة، ويجري تجميع الدرجات من الثلاث إدارات ورصدها إلكترونيًا، وسوف نقدم لكم الرابط الخاص بها من خلال هذا المقال.

موقع فيتو نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس 2020

تحديث: ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية السويس، بعد أن اعتمدها اللواء عبد المجيد صقر صباح اليوم الثلاثاء، وذلك بنسبة نجاح 81.2% للترم الأول.

وفي وقت سابق، أضافت وكيل الوزارة خلال تصريح لموقع مصر فايف، أن نسبة النجاح بلغت 75% وفقا لكل مدرسة على حدى، وسيقوم المحافظ اللواء عبد المجيد صقر باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بالسويس 2020 الفصل الدراسي الأول عقب الانتهاء من أعمال الجميع والرصد.

للحصول على النتيجة اضغط هنا

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2020 الترم الأول برقم الجلوس كل المحافظات

ظهرت: موقع فيتو نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس 2020 result edusuez بوابة السويس التعليمية 1

بوابة السويس التعليمية نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 برقم الجلوس

هذا ومن المقرر أن تكون نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس بالاسم متاحة على البوابة الإلكترونية لمحافظة السويس نهاية السبوع الجاري، وسوف يتم إعلانها بالتزامن مع إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2020 برقم الجلوس والتي ستظهر يوم الخميس من الأسبوع الجاري.

قد يهمك:

ومن خلال موقع مصر فايف يمكنك الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس 2020 بالاسم فقط فور ظهورها، فقط اكتب البيانات الخاصة بك في التعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.