أول رد فعل من الإعلامية «مروة ميمي» على مصرع نجلها بطلق ناري.. وشقيقتها تكشف التفاصيل.. فيديو

أول رد فعل من الإعلامية «مروة ميمي» على مصرع نجلها بطلق ناري.. وشقيقتها تكشف التفاصيل.. فيديو
أول تعليق من مروة ميمي على مصرع نجلها بطلق ناري

طالبت الإعلامية ” مرو ميمي” بحق نجلها الذي لقى مصرعه بطلق ناري على يد أحد أصدقاؤه خلال الساعات القليلة الماضية، حيث كتبت الإعلامية في أول تعليق لها على تلك الواقعة الأليمة التي كسرت قلبها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” قالت فيها: ” عايزة حق ابني، اقفوا معايا كان رايح يوم اجازته يلعب مع أصحابه بلاي استيشن في منزل صاحبه يعملوا فيه كدا، اقفوا معايا كلكو، قلبي أتكسر”.

حيث لقى ” كريم.ش” نجل المذيعة الشهيرة “مروة ميمي” مصرعه بطلق ناري عن طريق الخطأ من أحد أصدقائه أثناء المزاح داخل شقة بمنطقة الزمالك التابعة لقسم شرطة قصر النيل، وعلى الفور تم ابلاغ الجهات الأمنية للتحقيق.

نجل مروة ميمي
نجل مروة ميمي

مصرع نجل الإعلامية مروة ميمي

قال مصدر أمني أن قسم شرطة قصر النيل قد تلقى بلاغاً من الأهالي يفيد بسماع دوي إطلاق نار داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة الزمالك، وعلى الفور تم الدفع بعدد من رجال المباحث لموقع الحادث من أجل كشف ملابسات الواقعة.

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر أسمه من خلال تصريحات صحفية ان المجني عليه يبلغ من العمر 15 عاماً وكان جالساً لدى أحد أصدقاؤه، وأثناء مزاحهما سوياً وكان يحمل سلاح ناري خرجت منه طلقه عن طريق الخطأ أصابت نجل المذيعة الشهيرة وأودت بحياته، وعلى الفور تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

وتتواجد الآن ” ميمي” في المشرحة من أجل استلام جثمان نجلها كريم ومعها عدد من المذيعات أبزهن المذيعة لمياء عبد الحميد، وذلك تمهيداً لدفن الجثمان بعد تصريح النيابة العامة خلال ساعات وتُقام الجنازة عقب صلاة المغرب من مسجد السلام بمدينة نصر.