عاجل بالصور| هاكرز يخترقون موقع وزارة الصحة الرسمي ويوجهون رسالة مثيرة للجميع

عاجل بالصور| هاكرز يخترقون موقع وزارة الصحة الرسمي ويوجهون رسالة مثيرة للجميع
هاكر يستولي على موقع وزارة الصحة

تعرض منذ قليل الموقع الرسمي لوزارة الصحة المصرية للاختراق اليوم السبت الموافق 1 فبراير 2020 من قبل هاكرز استولوا على الموقع مما تسبب في تعطله بشكل كامل، حيث أكد المخترقون لموقع وزارة الصحة المصرية أنهم ” هاكرز إيرانيون”، ووضعوا رسالة هامة للعاملين في الموقع.

هاكرز يخترقون موقع وزارة الصحة المصرية

ووضع المخترقون رسالة قالوا فيها: ” دائما قريبين لك، نعرف هويتك، ومعلوماتك خاصة بنا.. احذر”، وأدى ذلك إلى ارتباك بين العاملين في الموقع وجاري الآن العمل على إصلاح العطل والاستيلاء من جديد على موقع وزارة الصحة.

ومن جانبه أكد مصدر بوزارة الصحة المصرية منذ قليل أنه يجري الآن التعامل مع الهاكرز من أجل إعادة الموقع من جديد إلى طبيعته، كما يتم تشديد الإجراءات لمنع اختراقه مرة ثانية.

اقرأ أيضاً

وزارة الصحة تكشف أساب انتشار الذباب خلال هذه الأيام وأماكن توالده

«قضاء وقدر.. ومفيش مسؤولية على الوزارة».. أول تعليق من وزيرة الصحة على حادث أطباء المنيا وتكشف سبب عدم زياتها لأسر الضحايا حتى الآن

والجدير بالذكر أنه لابد التعامل بحسم قوي وتشديد الإجراءات على جميع المواقع الحكومية التابعة للدولة المصرية، وذلك من أجل منع اختراقها خلال الفترة القادمة، لما لتلك المواقع من أهمية كبيرة للمواطنين والدولة، كما أنها تحتوي على معلومات سرية فيجب التعامل معها من قبل مختصين وفرض طوق أمني لمنع اختراقها إلكترونياً.

هاكر يستولون على موقع وزارة الصحة المصرية