البوابة الالكترونية لمحافظة اسوان.. نتيجة الشهادة الاعدادية ترم أول 2020 محافظة أسوان برقم الجلوس

البوابة الالكترونية لمحافظة اسوان.. نتيجة الشهادة الاعدادية ترم أول 2020 محافظة أسوان برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة أسوان

لجميع طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة اسوان، قام منذ قليل اللواء أشرف عطيه محافظ أسوان باعتماد نتيجة الترم الأول للشهادة الاعدادية 2020، وذلك بنسبة نجاح بلغت 77.5%، وسوف تنتاول في السطور التالية الرابط الذي يمكن لأبناؤنا طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية من خلاله الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي 2020، وذلك بعد أن أنتهي السيد اللواء محافظ أسوان من اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الأول 2020.

طرق ورابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة أسوان:-

يمكن لأبناؤنا طلبة وطالبات اعدادية أسوان الحصول على نتيجة اعدادية أسوان الترم الأول 2020 عن طريق إدخال رقم الجلوس هنا، حيث سوف تظهر لك عزيزي الطالب نتيجتك في الصف الثالث الاعدادي بمحافظة أسوان الترم الأول 2020 من خلال اختيار تبويب نتائج الامتحانات العامة.

كذلك فإننا على أتم الاستعداد لمساعدتكم في الحصول على نتيجتكم في الشهادة الاعدادية بمحافظة أسوان، فقط قم بكتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليقات الموقع بالاسفل وسوف نقوم بالرد بعرض النتيجة.

من جهته قال السيد الفيومي مدير مديرية التربية والتعليم بأسوان بأن عدد الطلاب الذين حضروا امتحانات الترم الأول للشهادة الاعدادية 2020 بأسوان يبلغ نحو 23 ألف و 755 طالب وطالبه نجح منهم نحو 18 ألف و410 طالب وطالبه بنسبة نجاح بلغت 77.5%.

مع أطيب التمنيات لجميع طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بأسوان ولا تنسوا كتابة الاسم ورقم الجلوس للرد عليكم بعرض النتيجة.