تفاصيل أليمة وراء وفاة عروس قبل حفل زفافها من حبيب الطفولة بساعات.. صور

تفاصيل أليمة وراء وفاة عروس قبل حفل زفافها من حبيب الطفولة بساعات.. صور

في واقعة أليمة توفيت عروس في الثانية والربعين من عمرها قبل حفل زفافها بساعات قليلة بشكل مأساوي أثار حزن جميع الأقارب والجيران والأصدقاء، حيث أنها كانت تعامي من مرض سرطان الثدي الخطير على مدار ستة أعوام.

تفاصيل أليمة وراء وفاة عروس قبل حفل زفافها من حبيب الطفولة بساعات.. صور 7

كانت العروس ” هيزل جاك” من مقاطعة في أسكتلندا تصارع مرض سرطان الثدي منذ ستة أعوام تقريباً خلال الفترة الماضية، وأن الأطباء قد أخبروها  خلال الشهر الجاري  بأن هذا المرض الخطير قد يُنهي حياتها خلال أيام أو أسابيع قليلة.

ونظراَ لأن ” جاك” كانت تأمل في الزواج من حبيب طفولتها وعمرها وشريك حياتها ” جوناثان جولد”، حيث قام العديد من المتبرعين  بتحقيق أمنيتها خلال أيامها الأخيرة من خلال التبرع لها بفستان الزفاف وغيرها من مستلزمات حفل الزفاف.

وكانت أسرتها وأصدقائها قد طلبوا المساعدة في تحقيق أمنيتها الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تأثير الكثير بقصة تلك الفتاة بحسب التقرير الذي نشرته ” ذا صن ” البريطانية.

تفاصيل أليمة وراء وفاة عروس قبل حفل زفافها من حبيب الطفولة بساعات.. صور 8

ومن جانبه أصر العريس على عمل حفل الزفاف من أجل تحقيق أمنية عروسته، وقام بدعوة الجميع من أجل الاحتفال وتحقيق رغبة حبيبة الطفولة، حيث أنهم حولوا حفل زفافها إلى حفل الاحتفال بها وبشخصيتها الرائعة.