بوابة سوهاج الإلكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 موقع مديرية التربية والتعليم

بوابة سوهاج الإلكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 موقع مديرية التربية والتعليم
بوابة سوهاج الإلكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 موقع مديرية التربية والتعليم

قريبا عبر بوابة سوهاج الإلكترونية ستعلن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج للفصل الدراسي الأول من العام 2019-2020، عقب انتهاء مديرية التربية والتعليم من اكتمال عمليات التصحيح ورصد الدرجات، وعرض النتيجة على اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج لاعتماد نسب النجاح العاملة التي ستتحقق وفق نتائج المراجعة النهائية، على أن تعلن النتيجة خلال الأسبوع المقبل، وسنرفق لكم الروابط الخاصة بالوصول إلى نتائج الطلاب والطالبات برقم الجلوس أو اسم الطالب.

اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج الأن، اعتمد محافظ سوهاج نتيجة الصف الثالث الاعدادي بنسبة نجاح ٧٦٪ ، في نتيجة الفصل الدراسي الأول ورابط النتيجة بعد قليل.

جدير بالذكر أن الأستاذة سامية الشريف مدير التعليم الإعدادي المركزي، كانت قد صرحت خلال الجولات التفقدية للجان كنترول تصحيح أوارق إجابة الصف الثالث الإعدادي، في النصف الأول من العام الدراسي، أن عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات يبلغ 73075 طالب وطالبة، تم توزيعهم على 420 لجنة إمتحانية، قسمت على قطاعات التعليم الثلاثة في المحافظة، وفور انتهاء عمليات التصحيح سترفع النتائج للمحافظ ليتم اعتمادها، ثم إعلان تلك النتائج، وسيكون موقع بوابة سوهاج الإلكترونية والصفحة الإلكتروني لموقع مديرية التربية والتعليم في مقدمة الروابط الخاصة بنشر كشوف النتائج.

موقع بوابة سوهاج الإلكترونية

قريبا نتيجة الإعدادية 2020، مديرية التربية والتعليم بسوهاج تضم ثلاثة قطاعات تعليمية، حيث يضم قطاع شمال سوهاج 92 لجنة ويشمل مراكز مدن طهطا وجهينة وطما، وقطاع وسط ويضم 182 لجنة امتحانية وتشمل مراكز سوهاج والمراغة ودار السلام واخميم وسقالته، فيما يضم قطاع الجنوب 146 لجنة ةشمل مراكز جرجا والبلينا والمنشاة، وفور اعتماد النتائج ستعلن التفاصيل ونسب النجاح على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج وكذلك الصفحة الرسمية للتربية والتعليم.

 بلغ 73 ألف 75 طالب وطالبة طالب وطالبة، حضر منهم 72 ألف 828 طالب وطالبة، وبلغ عدد الناجحون الحاصلون على 50% فأكثر 55 ألف 514 طالب وطالبة بنسبة نجاج 76% .

نتيجة الشهادة الإعدادية سوهاج 2020

ترقبوا التفاصيل حول نسب النجاح وترتيب إدارات التعليم هنا، ويمكن ترك رقم الجلوس في التعليقات وسنرسل لكم النتائج فور ظهورها.