البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 “ظهرت برقم الجلوس”

البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 “ظهرت برقم الجلوس”
البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 "جاري الرصد"

موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية سيوفر خدمة استعلام نتيجة الشهادة الإعدادية 2020، عقب أن تنتهي مديرية التربية والتعليم بالشرقية من تصحيح أوارق إجابات الطلاب في الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول، وكذلك الثاني في وقته، من اختبارات العام الدراسي 2019-2020، وسط ترقب لما سيعلنه تعليم الشرقية بداية الأسبوع المقبل، لتوضيح موعد ظهور نتيجة الإعدادية 2020 بالمحافظة، في ظل ظهور النتائج ذاتها بعدة محافظات أخرى.

ظهرت منذ قليل نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الشرقية ونسبة النجاح التي اعتمدها الدكتور ممدوح غراب بلغت 81.4%، والنتائج برقم الجلوس واسم الطالب لكل إدارة تعليمية مرفق روابطها على صفحة البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية.

أخر الأخبار التي وردت إلينا هي اقتراب انتهاء تصحيح كراسات الإجابة للطلاب في جميع المواد الدراسية مع نهاية الأسبوع الماضي، وسيباشر كنترول الإعدادية بالشرقية عمليات الرصد والمراجعة النهائية خلال الأسبوع المقبل، بحيث تكون النتيجة جاهزة للاعتماد قبيل منتصف الأسبوع وفق التقديرات الأولية، وشأنها كشأن غالبية المحافظات المصرية سيكون موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية هو أحد الروابط الرسمية للإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي سواء بالاسم ورقم الجلوس أو بالرقم فقط.

البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية

خدمة نتائج الامتحانات من رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية ربما توفر النتائج للطلاب والطالبات لكل إدارة تعليم على حدى، وقد يكون هناك رابط لاستخراج كشف درجات الشهادة الإعدادية برقم الجلوس فقط، وذلك نظراً لتعدد الإدارات التعليمية للمحافظة المترامية الأطراف،وحتى يسهل الوصول إلى النتائج دون معاناة صعوبة الدخول على الموقع الإلكتروني، وجدير بالذكر أن عدد الطلاب والطالبات قد يتخطى 110 ألف طالب وطالبة في الشهادة الإعدادية للعام الحالي.

إعتمد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي 2019 / 2020 م بنسبة نجاح 81.4 % حيث تقدم لآداء الإمتحان 116682 طالب وطالبة حضر منهم 116345 موزعين على 671 لجنة إمتحانية في ٢٠ إدارة تعليمية ..

و إعتمد المحافظ نتيجة الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادي أمل للصم للعام الدراسي 2019/2020 م بنسبة نجاح 95.8 % كما بلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول النور للمكفوفين 100 %.

كما إعتمد المحافظ النسبة العامة لإجمالي نتيجة إمتحان الفصل الدراسي الأول بمرحلة التعليم الأساسي القسم المهني وبلغت نسبة النجاح 99.4% ..

نتيجة الإعدادية محافظة الشرقية

التفاصيل التي ستعلنها مديرية التربية والتعليم بالشرقية حول نسب النجاح وموعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي سندرجها تحت هذا العنوان، للتعرف على أخر المستجدات ومتى ستظهر النتائج في الفترة القادمة.