بالصور “صدمة بالوسط الإعلامي” بعد العثور على الصحفية رحاب بدر مشنوقة داخل غرفة نومها وأقوال زوجها ووالدتها في التحقيقات

بالصور “صدمة بالوسط الإعلامي” بعد العثور على الصحفية رحاب بدر مشنوقة داخل غرفة نومها وأقوال زوجها ووالدتها في التحقيقات

تلقت شرطة النجدة اليوم الجمعة بلاغاً من والدة الصحفية رحاب بدر وكذلك زوجها، أفاد بالعثور عليها مشنوقة ومفارقة للحياه تماماً داخل منزلها، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى البلاغ، وتم تشكيل فريق من البحث الجنائي من أجل الوقوف على ملابسات الواقعة.

بالصور "صدمة بالوسط الإعلامي" بعد العثور على الصحفية رحاب بدر مشنوقة داخل غرفة نومها وأقوال زوجها ووالدتها في التحقيقات 7

وتم استجواب كل من زوج الصحفية رحاب بدر ووالدتها، كما تم معاينة جميع مداخل ومخارج الشقة، وأكد زوج بدر أنه قام بالاتصال بزوجته كثيراً إلا أنها لم ترد، فقام على الفور بالاتصال بوالدها وتوجه بالفعل صحبة والدتها إلى محل سكنها وطرقوا الباب دون استجابة.

فقاموا بكسر باب الشقة وكانت الصدمة أن عثروا عليها مشنوقة داخل غرفة نومها بالمعادي، وأمرت النيابة العامة بسرعة إجراء التحريات اللازمة للوقوف على ملابسات وفاة الصحفية رحاب بدر.

هذا وقد أمرت النيابة العامة بتشريح جثمان الصحفية المشنوقة، كما قررت دفن الجثمان بعد الانتهاء من عملية التشريح، وكانت الصحفية المتوفية عملت كمنسق إعلامي لمهرجان القاهرة السينمائي، وكذلك منسقة إعلامية لمهرجا الأقصر السينمائي للسينما الإفريقية.

بالصور "صدمة بالوسط الإعلامي" بعد العثور على الصحفية رحاب بدر مشنوقة داخل غرفة نومها وأقوال زوجها ووالدتها في التحقيقات 8