التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول في محافظة سوهاج 2020
نتيجة اعدادية سوهاج الترم الأول 2020

أنهى 73 ألف 34 طالب وطالبة، امتحانات الترم الأول، في الشهادة الاعدادية، للعام الدراسي 2020/2019م، في (11) أدارة تعليمية، تم توزيعهم على 420 لجنة، في محافظة سوهاج، يوم الخميس الموافق 23 يناير 2020م، ويترقب الطلاب ظهور النتائج خلال أيام قليلة من الآن، للتعرف على درجات الجولة الأولى، تمهيدًا لخوض جولة ثانية في نهاية العام الدراسي .

كنترول الشهادة الاعدادية يكثف جهوده

قام كنترول الشهادة الاعدادية بتكثيف العمل، بمجرد انتهاء امتحانات الترم الأول، فبدأت عمليات التصحيح والتجميع والرصد والمراجعة، حتى أصبحت الآن على وشك الانتهاء، ووضعها في شيتات، وقاعدة بيانات الطلاب، تمهيدًا لرفعها على موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، حتى يستطيع الطلاب وأولياء أمورهم التعرف عليها .

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول في محافظة سوهاج 2020م

يتسنى للطلاب وأولياء أمورهم الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس من خلال موقع مديرية التربية والتعليم في المحافظة وذلك بالضغط على الرابط التالي : ( نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة سوهاج 2020 الترم الأول )، وإدخال رقم الجلوس ليظهر لهم نتيجة المواد التي تقدم الطالب للامتحان فيها وكذلك المجموع الكلي .

رابط آخر لنتيجة اعدادية سوهاج الترم الأول 

وتعرف أيضًا على نتيجة المحافظات التالية

(محافظة الغربية – محافظة الشرقية – محافظة دمياط – محافظة بور سعيد – محافظة القليوبية – كفر الشيخ – محافظة البحيرة  – محافظة الجيزةمحافظة القاهرة)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.