بسبب فيروس كورونا .. مصر للطيران تعلق رحلاتها للصين حتى إشعار آخر وآخر فوج سياحي صيني يغادر 4 فبراير

بسبب فيروس كورونا .. مصر للطيران تعلق رحلاتها للصين حتى إشعار آخر وآخر فوج سياحي صيني يغادر 4 فبراير
بسبب فيروي كورونا مصر للطيران تعلق رحلاتها للصين

ضمن إطار الإحتياطات والإجراءات الوقائية في ظل انتشار مرض فيروس كورونا القاتل وحرصًا على سلامة وصحة عملائها المسافرين على متن رحلاتها قررت الشركة الوطنية “مصر للطيران”، تعليق رحلاتها المتجهة من وإلى المدن الصينية، وذلك حتى إشعار آخر على ضوء توجيهات وزارة الطيران المدني وبالتنسيق مع كل الجهات المعنية.

بسبب فيروس كورونا مصر للطيران تعلق رحلاتها للصين

بسبب فيروس كورونا .. مصر للطيران تعلق رحلاتها للصين حتى إشعار آخر وآخر فوج سياحي صيني يغادر 4 فبراير 7
بسبب فيروي كورونا مصر للطيران تعلق رحلاتها للصين

تعليق الرحلات من وإلى الصين

وأفادت مصر للطيران في بيان لها أنه “سيجرى تعليق رحلات “هانزو” اعتبارًا من أول فبراير وعلى التوالي بكين وجوانزو، اعتبارًا من يوم 4 فبراير المقبل، ولحين إشعار آخر، وذلك لمواجهة انتشار فيروس كورونا الذي ظهر في الصين وانتشاره في أكثر من دولة”، وأرجعت مصر للطيران السبب في اتخاذها هذا القرار إلى حرصها في الحفاظ على سلامة وصحة عملائها من المسافرين على متن هذه الرحلات وأفراد ركاب الطائرة.

4 فبراير آخر وفد سياحي صيني يغادر مصر

وعلى الرغم من قرار شركة مصر للطيران بتعليق الرحلات من وإلى الصين في فإن الشركة ملتزمة بعودة المجموعات السياحية المتواجدة حالياً بمصر، حيث يغادر آخر فوج سياحي صيني متواجد حاليا يوم 4 فبراير المقبل.

وضمن ذات السياق وزارة الطيران المدني تقوم بالتنسيق مع مركز عمليات مصر للطيران المتكامل والجهات المعنية، بمتابعة أي تطورات جديدة للموقف لاتخاذ القرار في الوقت المناسب لاستئناف الرحلات إلى الصين، ويُذكر أن مصر للطيران تسيّر رحلة يوميا لـ”جوانزو” و3 رحلات أسبوعيًا لكل من بكين وهانزو.