شاب مصري يقاضي زوجته و يطلب فسخ عقد زواجه بسبب تاتو الحواجب
تاتو الحواجب

أسباب طلب الطلاق أو فسخ عقد الزواج كثيرة ومتنوعة ومنها ما يكون نادرًا وغريبًا ، وهو حال شاب مصري يبلغ من العمر 31 عامًا، ويدعى باسم، أقام دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة يطلب فسخ عقد زواجه ، وبرر دعواه أن زوجته قامت ببيع خاتم ذهبي من أجل عمل تاتو الحواجب ، بحسب موقع مصراوي، حيث قال الشاب إنه “تزوج من زوجته “لمار” البالغة من العمر 29 عاما، قبل 4 أشهر، وكان يظن أنها تحبه، ولكنه اكتشف بعد ذلك أنها تزوجت منه طمعًا في أمواله”.

يطلب فسخ عقد زواجه بسبب تاتو الحواجب

شاب مصري يقاضي زوجته و يطلب فسخ عقد زواجه بسبب تاتو الحواجب 2
يطلب فسخ عقد زواجه بسبب تاتو الحواجب

التفاصيل

وأضاف الشاب أنه حاول كسب قلبها مرارًا بعد زواجهما، فقدم لها الكثير من الهدايا، واشار أنه في إحدى المرات اشترى لها خاتمًا ذهبيًا كانت ترغب بشرائه وكلما كانت ترتديه يشعر أنها تحبه.

وتابع بالقول: أنه “مع مرور الأيام لاحظ أنها لم تعد ترتدي الخاتم، فأخذ يسألها عنه لتكذب عليه وتخبره أنها تركته في غرفة النوم، ليقرر البحث عنه، إلى أن علم أنها قامت ببيعه”.

واستطرد في حديثه قائلًا: أن “زوجته تركت منزله وذهبت إلى منزل أسرتها فور علمه ببيعها للخاتم، ولذا لم يذهب إليها سوى بعد عدة أيام ليعرف منها السبب الذي دفعها إلى ذلك، فأخبرته أنها احتاجت المال عندما كانت بالخارج مع صديقتها حتى تتمكن من رسم التاتو”.

وأوضح أنه لدى علمه بسبب بيعها للخاتم اتخذ قراره باللجوء إلى محكمة الاسرة ليطلب فسخ عقد زواجه منها على الرغم أنها ما زالت متمسكة به .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.