التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الاعدادية وصفوف النقل الثانوية| وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2020 برقم الجلوس
وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2020

رابط وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2020 برقم الجلوس سوف نتعرف عليه من خلال هذا المقال، حيث تقدم بوابة مصر فايف رابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 الفصل الدراسي الأول، فضلاً عن نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي والتي من المقرر إعلانها إلكترونيًا برقم الجلوس والاسم فقط وفقا لنظام التعليم الجديد للثانوية العامة المعدلة.

موقع نتائج الطلاب وزارة التربية والتعليم

سوف يتم تقسيم هذا المقال إلى قسمين رئيسين، القسم الأول يتحدث عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2020 برقم الجلوس وكافة مواعيد الاعتماد ونسب النجاح، والقسم الثاني من المقال يتحدث عن نتيجة أولى ثانوي بالإضافة إلى نتيجة تانية ثانوي برقم الجلوس، حيث نتحدث فيها عن طريقة الحصول عليها من خلال موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات.

هذا ونقدم لأبنائنا الطلاب والطالبات خدمة الاستعلام عن شهادات الطلاب سواء بالاسم أو رقم الجلوس، فقط اكتب رقم الجلوس متبوعًا بالصف الدراسي في التعليقات أسفل المقال وسنرسل إليك النتائج على الفور.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 الترم الأول

للحصول على نتائج الامتحانات الاعدادية برقم الجلوس

قامت مديرية التربية والتعليم بإعلان نتيجة الشهادة الاعدداية الترم الأول 2020 في كفر الشيخ والجيزة والإسكندرية، ويمكنك الإطلاع عليها من خلال الرابط أعلاه.

أما بخصوص شهادة الصف الثالث الاعدادي 2020 برقم الجلوس سيتم إعلانها في باقي المحافظات خلال الأسبوع المقبل، وذلك في محافظة القاهرة، المنيا، بني سويف، الفيوم، قنا، الشرقية، الدقهلية، القليوبية، المنوفية، الغربية، الإسماعيلية، سوهاج، الأقصر، أسوان وغيرها.

الجدير بالذكر أن نتيجة الشهادة الاعدادية عبر موقع البوابة الالكترونية سيتم نشرها في كافة المحافظات حتى نهاية الأسبوع المقبل على أقصى تقدير، ووفقا للأعوام الماضية، فإن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2020 برقم الجلوس قد تكون آخر المحافظات إعلانات للدرجات الامتحانية.

نتيجة صفوف النقل للمرحلة الثانوية

نتيجة الصف الأول الثانوي

للحصول على نتيجة أولى ثانوي بالاسم ورقم الجلوس فور ظهورها اضغط هنا

أشارت مصادر من داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن موقع نتائج الطلاب وزارة التربية والتعليم سيقوم بنشر نتائج طلاب الصف الأول الثانوي برقم الجلوس 2020 الفصل الدراسي الأول نهاية الأسبوع الجاري وتحديداً غداً الخميس عقب اعتمادها خلال مؤتمر صحفي.

وقد أوضحت المصادر ارتفاع نسبة النجاح وعدم تلقي غرف المتابعة المركزية بالوزارة أي شكاوى من قبل الطلاب أو أولياء الأمور.

نتيجة الصف الثاني الثانوي

للحصول على نتيجة تانية ثانوي فور ظهورها اضغط هنا

فيما يتمكن طلاب الصف الثاني الثانوي من الحصول على النتائج الخاصة بهم عن طريق الرقم القومي والرقم السري المتحصل عليه الطالب خلال الفترة الماضية، على أن يتم اعتماد النتائح غداً الخميس.

ومن المقرر إعلان تفاصيل نتيجة الصف الثاني الثانوي ترم اول 2020 ونسب نجاح المنظومة الإلكترونية والتي استعرضها وزير التربية والتعليم خلال مؤتمر الشباب ليعرض للعالم مدى قوة التكنولوجيا والبنية التحتية واستخدامهما في عملية تطوير التعليم وتغيير نمط الامتحانات.

التعليقات

  1. الأسم شاهنده تامر ثابت يونس اريد نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس ٨٦٧٥٣ محافظة الجيزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.