رابط جديد (شغال) لنتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة الترم الأول 2020 بالاسم ورقم الجلوس ظهرت الآن

رابط جديد (شغال) لنتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة الترم الأول 2020 بالاسم ورقم الجلوس ظهرت الآن

الإستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة، والتي اعتمدها بالفعل السيد المحافظ اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بنسبة نجاح بلغت 72.8%، وأصبحت النتيجة متاحة للطلبة الآن للإستعلام عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، حيث يتطلع الطلبة والطالبات للتعرف على درجاتهم التفصيلية في كل المواد التي أدو امتحاناتها خلال الترم الأول من العام الدراسي الحالي 2019-2020، وذلك بعد أن أعلنت محافظة الجيزة الإنتهاء من إعلان النتيجة، وهي من أوائل المحافظات التي طرحت نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول.

ومن جانبه أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، خالد حجازي، تفوق إدارة الهرم التعليمية على سائر إدارات محافظة الجيزة التعليمية، من حيث نسبة النجاح والتي بلغت فيها 81.9%، أما المركز الثاني فكان لإدارة أكتوبر التعليمية بنسبة نجاح 83.1%، والمركز الثالث لإدارة الشيخ زايد التعليمية بنسبة نجاح بلغت 79.9%.

يذكر أن المجموع الكلي لدرجات الترم الأول في نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة، هو 140 درجة، مقسمة كالتالي:- اللغة العربية 80 درجة، اللغة الإنجليزية 60 درجة، الرياضيات 60 درجة، الدراسات الإجتماعية 40 درجة، العلوم 40 درجة، كما يبلغ المجموع الكلي للشهادة الإعدادية ككل في الترمين الأول والثاني 280 درجة، وتعد نتيجة الشهادة الإعدادية من النتائج الهامة في حياة الطالب الدراسية، لذا كان من الأهمية التعرف على نتيجتها لمعرفة مستوى تحصيل الطالب الدراسي.

روابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة الترم الأول 2020

  • الرابط الأول
  • الرابط الثاني
  • وفر موقع اليوم السابع رابط جديد للإستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة من هنا، قم بتحميل الملف واطلع على النتيجة التفصيلية بدرجات المواد بالإسم ورقم الجلوس.
  • رابط آخر لنتيجة اعدادية الجيزة (شغال) من موقع الوطن من هنا

برجاء ملاحظة الضغط الحالي الواقع على موقع النتيجة، والذي قد يتعذر معه جلبها بسهولة، كرر المحاولة بإستمرار، وتابعنا للحصول على رابط آخر مباشر لعرض النتيجة من موقع اليوم السابع بعد قليل.