التخطي إلى المحتوى
عقب الفوز.. جماهير أستون فيلا تحمل النجم المصري «تريزيجيه» على الأعناق
تريزيجيه

سيطرت حالة من البهجة والسرور الكبير بين جماهير نادي أستون فيلا الإنجليزي بعد الفوز القاتل في الدقائق الأخيرة بقدم اللاعب المصري ” محمود حسن تريزيجيه”، وذلك عقب التأهل لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية، حيث حقق فريق أستون فيلا فوز رائع على منافسه ليستر سيتي في مباراة رائعة بهدفين مقابل هدف مساء أمس في مباراة الإياب بنصف النهائي لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية على ملعب ” فيلا بارك”.

جماهير أستون فيلا تحتفل بالفوز وتحمل تريزيجيه على الأعناق

تقدم فريق أستون فيلا بأقدام اللاعب  ” مات تارجيت” في الدقيقة 12، وجاء تعادل الفريق المنافس في الدقيقة 72 من عمر اللقاء خلال الشوط الثاني، وفي الدقيقة 94 والأخيرة من عمر اللقاء وفي الوقت بدل الضائع استطاع النجم المصري ” تريزيجيه” من متابعة الكرة العرضية للاعب المصري ” احمد المحمدي” ليسددها في شباك ليستر سيتي.

وعقب انتهاء المباراة اقتحمت الجماهير ملعب ” فيلا بارك” من أجل الاحتفال بالتأهل مع لاعبي الفريق، وتم حمل النجم  المصري على الأعناق احتفالاً بهدفة الغالي بمرمى ليستر سيتي.

وينتظر الآن نادي أستون فيلا الفائز من مباراة ما نشستر يونايتد وما نشستر سيتي يوم الأربعاء في مباراة نصف النهائي، وسوف نوافيكم بكافة التفاصيل فور انتهاء تلك المباراة الهامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.