نتيجة إعدادية الجيزة giza edu موقع مديرية التربية والتعليم

نتيجة إعدادية الجيزة giza edu موقع مديرية التربية والتعليم
نتيجة الإعدادية محافظة الجيزة 2020

استعلام نتيجة إعدادية الجيزة giza edu برقم الجلوس هو الحدث الأهم لمعرفة نتيجة الأبحاث والنتيجة النهائية في نهاية العام الدراسي، عقب اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية اليوم بالمحافظة، وبنسبة نجاح 99.71% على مستوى كل إدارات التعليم، ونشرت الصفحة الرسمية لمحافظة الجيزة كافة التفاصيل في انتظار تفعيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة رابط نتائج الامتحانات في الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس، حتى تكتمل فرحة الطلاب والطالبات بمعرفة درجاتهم بدون معاناة البحث بين الصفحات الإلكترونية.

محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد اعتمد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني، بنسبة نجاح 99.7%،وتم الإعلان عن النسبة الإحصائية الأخرى التي تحققت في نتائج الأبحاث التي تم تقديمها عبر منصة إدمودو، او عن طريق المدارس، في شهادة نهاية مرحلة التعليم الأساسي للعام الدراسي  ٢٠٢٠/٢٠١٩، ومن بين تلك النسب أن عدد الطلاب من تقدموا إلى الاختبارات كان 149152 طالب وطالبة ، ومن المنتظر ظهور نتيجة إعدادية الجيزة giza edu عبر رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

الرابط الإلكتروني لموقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة تعطل منذ قليل، وقد يكون ذلك بسبب كثافة عمليات الاستعلام، أو لانتظار رفع النتيجة للاستعلام برقم الجلوس، كما يمكن للطلاب الدخول على منصة إدمودو ومعرفة تقييم الأبحاث من حساب كل طالب أو طالبة على المنصة.

في انتظار تفعيل الرابط الرسمي ..تابعونا خلال الساعات القادمة

نتيجة إعدادية الجيزة giza edu “الترم الأول

النسب في نتيجة إعدادية الجيزة giza edu الترم الأول، شهدت حضور 148003 طالب وطالبة لامتحان نصف العام الدراسي، وقد حقق النجاح منهم 107781 طالب وطالبة على مستوى جميع مركز وقرى محافظة الجيزة، وارتفعت نسبة النجاح بمقدار 1% عن مثيلتها العام الماضي، وقد حصلت غدارة الهرم التعليمية على نسبة نجاح 81.97 %، فيما حصلت إدارة أكتوبر التعليمية على نسبة 81.38%، ثم إدارة الشيخ زايد التعليمية.

نتيجة إعدادية الجيزة giza edu موقع مديرية التربية والتعليم 1
صور من نتائج الشهادة الإعدادية الجيزة 2020

مدير مديرية التربية والتعليم حضر وقائع اعتماد نتيجة إعدادية الجيزة giza edu وتحدث عن نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة عبر موقع مديرية التربية والتعليم برقم الجلوس، ولحيت تفعيل الخدمة أو ظهور روابط بدائل سننشرها.

اترك رقم جلوسك بالتعليقات وفي غضون دقائق ستكون النتيجة بين أيديكم، يسعدنا تقديم النتيجة لكم و نرجوا فقط إرسال رقم الجلوس باللغة الإنجليزية مع توضيح اسم الطالب، حتى نتمكن من توفير النتيجة في أسرع وقت لكم.

 

 

تحديث: حتى نتمكن من الرد على أكبر عدد ممكن من المستعلمين على النتيجة برجاء كتابة الاسم ، ثم رقم الجلوس واضح والأرقام باللغة الإنجليزية، مع عدم تكرار إرسال رقم الجلوس لأكثر من مرة، وفي حالة وجود استفسار يجب التواصل مع إدارة المدرسة للتأكد من الدرجات.