نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة دمياط الترم الاول رابط مباشر برقم الجلوس والاسم

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة دمياط الترم الاول رابط مباشر برقم الجلوس والاسم
نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة دمياط

من خلال هذا المقال سوف ننشر كل ما يتعلق ويخص نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة دمياط بالاسم، حيث أكد الدكتور أحمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم، أن إعتماد شهادة الصف الثالث الاعدادي سيكون عقب الانتهاء من المراجعة ورصد الدرجات، وقد شدد على ضرورة التأني التحلي بالدقة والشفافية أثناء قيام لجان النظام والمراقبة والتقدير بأداء أعمالهم، فضلاً عن مراعاة معدلات توزيع الدرجات الخاص بكل سؤال لعدم حدوث أخطاء حسابية، سعيًا إلى تحقيق أكبر قدر من الشفافية.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة دمياط

كانت اعتمدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم الثلاثاء، نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول بنسبة نجاح 79.38%، حيث بلغ عدد المقيدين 30352 طالبا وطالبة، حضر الامتحانات 29940 طالبا وطالبة ونجح منهم 23766 طالبا وطالبة. ويمكنكم الحصول على النتيجة الان من خلال الموقع الرسمي في المقال.

تم الانتهاء من أعمال التصحيح والرصد وسيتم إرسال النتيجة من أجل اعتمادها الأسبوع المقبل، حيث صرح السيد سويلم وكيل وازرة التربية والتعليم بدمياط، أن الكنترول الرئيسي انتهى من أعمال رصد الدرجات، وسيتم إعلان النتيجة بعد اعتمادها من الدكتورة منال عوض محافظ دمياط.

فيما أوضح سويلم، أن نتيجة الشهادة الاعدادية دمياط الترم الاول  ستظهر عقب الانتهاء الكامل من أداء الكنترول الأعمال الموجهة إليه، ولكن على وجه الخصوص، سيقوم موقع موقع وزارة التربية والتعليم بدمياط بنشر الدرجات عن طريق رقم الجلوس الخاص بك طالب نهاية الأسبوع الجاري.

مديرية التربية والتعليم بدمياط نتائج الامتحانات

الجدير بالذكر أن نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس دمياط سوف تشهد ارتفاعًا ملحوظًا في نسبة نجاح العينة العشوائية المأخوذة من بعض المدارس،  فضلاً عن حصول الكثير من الطلاب على الدرجات النهائية.

وعبر موقع مصر فايف يمكنك الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية دمياط 2022 عقب اعتمادها وذلك بكتابة رقم الجلوس الخاص بك في التعليقات ومتابعتنا أولاً بأول لتكونوا على علم بكل جديد.

http://www.du.edu.eg/newd_du/pages/e-services.aspx