“يا تشغلوا الإسبيكر يا تتحملوا المصيبة” دكتور أبو النصر يحذر من الهاتف المحمول يسبب سرطان وأورام بالدماغ وشلل بالوجه

“يا تشغلوا الإسبيكر يا تتحملوا المصيبة” دكتور أبو النصر يحذر من الهاتف المحمول يسبب سرطان وأورام بالدماغ وشلل بالوجه

حذر الدكتور أحمد أبو النصر من الحديث في الهاتف المحمول وخاصة الأشخاص الذين يتحدثون لفترات طويلة، كما يحدث بين الأم وابنتها المتزوجة أو بين الحبيبين، وغير ذلك، ونصح أبو النصر بتشغيل الإسبيكر عند التحدث بالهاتف أو أن نتحمل نتيجة استهتارنا بمثل هذه الأمور.

حيث أشار أبو النصر أن الحديث في الهاتف بشكل مباشر على الأذن يسبب أوراماً في الدماغ، وصمم في الأذن وربما شلل في الوجه، وقال إما أن نتحدث في الهاتف الأرضي أو نقوم بتشغيل الإسبيكر، حيث أكدت محكمة بإيطاليا على تسبب الكلام بالهاتف المحمول في أورام بالدماغ.

"يا تشغلوا الإسبيكر يا تتحملوا المصيبة" دكتور أبو النصر يحذر من الهاتف المحمول يسبب سرطان وأورام بالدماغ وشلل بالوجه 7
ووفق ‌وكالة الأنباء الأوربية فإن محكمة استئناف إيطالية أكدت وأيدت حكماً صدر  من محكمة ابتدائية يؤكد على أن استخدام الهاتف المحمول بشكل مفرط يسبب أوراماً بالدماغ وذلك بسبب الإشعاعات والموجات الصادرة من الهاتف المحمول، ويأتي هذا الحكم كتحدي للخبراء بالصحة والذين لا يرون وجود أضرار للتحدث بالهاتف بشكل مباشر على الأذن.

وقام برفع القضية موظف بشركة تليكوم إيطاليا للاتصالات، ورفع القضية بعد إصابته بورم في العصب بأذنه اليمنى وشلل في الوجه، وصفير مستمر ، ويمكنكم قراءة التفاصيل في البوست الذي كتبه الدكتور أبو النصر.

 

https://www.facebook.com/drahmedabuelnasr/posts/2651925045089106