التخطي إلى المحتوى
اعراض فيروس كورونا كما اعلنتها وزارة الصحة فى مصر

يبحث الان الكثير من المصريين حول ما يسمي بأسم فيروس كورونا وذلك بعد ان شاهدو في الاخبار خبر دخول فيروس كورونا مصر وبالتالي شعر الكثير منهم بانهم معرضين بقوة للاصابة بهذا المرض الذي قيل عنه انه وباء فى المملكة السعودية . ولذلك يهتم الان الكثير بمعرفة عن هذا المرض للوقاية منه.اعراض فيروس كورونا

اعراض فيروس كورونا

اعترفت وزارة الصحة في بيان رسمي بدخول فيروس كورونا الى البلاد عن طريق شخص قادم من المملكة العربية السعودية . وقالت ايضا فى البيان انه تم التأكد من ان سبب وفاة اربعة اطفال في محافظة قنا هو ليس الاصابة بفيروس كورونا . وذلك بعد ان انتشرت الكثير من الاشاعات حول ان سبب الوفاة هو هذا الفيروس.

وتحدث وزارة الصحة فى بيانها عن الاعراض التي لو ظهرت على المريض يجب عليه التوجه للطبيب للتأكد من حقيقة اصابته بالكورونا وهذه الاعراض هي ارتفاع الحرارة والسعال وصعوبة التنفس وقال البيان في حال وجود تطورات سريعة لهذه الاعراض يجب عليك التوجه للطبيب فورا للفحص والتأكد .

واوضح البيان ان اعراض الكورونا هي نفسها اعراض الانفلونزا العادية ولكن لو وجدت الامور اصبحت أسوا وتطورت الى صعوبات فى التنفس فتوجه للطبيب فورا .

الى الان لم تعلن وزارة الصحة فى مصر الا عن اصابة حالة واحده فقط بفيروس كورونا حيث انتشرت اشاعات عن ان هناك اربعة اطفال فى قناة قد ماتو بسبب هذا المرض ولكن وزارة الصحة نفت ذلك تماما .

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.