صباحى : فوزى هو ان يكون الفقير رئيس .. وحملات التشويه هى حرب ضد معانى الثورة

صباحى : فوزى هو ان يكون الفقير رئيس .. وحملات التشويه هى حرب ضد معانى الثورة

صرح المرشح الرئاسى المحتمل حمدين صباحى بان الحملات التى تشن ضده ان هدفها ما هو الا حرب على ما تعنيه الثورة من معانى كثيره .

كما اضاف اثناء حوارة ببرنامج الصورة الكاملة امس السبت الموافق 26 ابريل 2014 و الذى يذاع على قناة اون تى فى الفضائية بان المنافس له له الحريه من حيث الاداء الانتخابى .

بينما ان مهمة الحملة الاعلانية له و ايضا مهمته تهدف الى العمل على الوصول الى جميع المواطنين بغرض ان يعلمون انه متاح لهم الفرصة لكى يتم ارجاع الحق للمواطن نفسه و اعلان انتهاء الفساد و ايضا الظلم .

كما اوضح صباحى انه فى حالة فوزه فى انتخابات الرئاسة فهذا يعنى بان رئيس الجمهورية هو الفقير لانه سيكون لكل فقير ظهر فى المؤسسة الرئاسية .

كما اضاف صباحى بان المواطن البسيط المصرى عندما يقوم بدخول اللجنه الانتخابية الخاصة به سيكون ضميره هو الحكم لانه سيختار ما يراه صالح و هذا تماما عكس ما حدث بالشهر العقارى الذى يقوم باعطاء بياناته الشخصية و يقولون له بانهم سوف يبلغون اسمه الى امن الدولة .

كما قال صباحى انه لا يوجد اى نوع من الخلافات مع الذين ساندوه فى الانتخابات الماضية و قاموا بعدم المسانده له الان و اكد بانهم سيكونوا اصدقاءه الباقون و لن اقوم بالتعليق عليهم و انه يثق بامكانيتهم على ان يتخذوا الموقف الصائب .

و قام صباحى بطرح سؤال و هو ان كان الكثيرون و معهم من قاموا بتاييدى فى السابق يختارون السيسى و فى منظورهم بانه رجل المرحلة الراهنه لانه الاقوى ام صدقة فى ان يقوم على تحقيق الاهداف التى قمت انا و من قاموا بتاييدى على مدار سنوات كثيره .