أحصل على رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 برقم الجلوس في كافة المحافظات فور ظهورها

أحصل على رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 برقم الجلوس في كافة المحافظات فور ظهورها
نتيجة الشهادة الإعدادية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن اقتراب موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 الفصل الدراسي الأول، مؤكدة أن النتائج ستظهر تباعاً عقب انتهاء عمليات تصحيح أوراق الإجابات، وأنه سيبدأ رفعها على المواقع الرسمية التابعة لمديريات التربية والتعليم وأنه يمكن من خلال رقم الجلوس الحصول عليها بالدرجات التفصيلية لكل مادة دراسية.

ويُعد رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 برقم الجلوس الخاص بالطلبة والطالبات المقيدين بالمرحلة الإعدادية من الروابط الهامة، فمن خلالها يمكن لهم التعرف على نتائج الشهادة الإعدادية وخاصة عقب انتهاء الامتحانات في كافة محافظات مصر، وبدء عملية تصحيح ومراجعة أوراق الإجابات، وتعتبر المرحلة الإعدادية من المراحل الهامة في مستقبل الطلاب فمن خلالها يتوجهون إلى المرحلة الثانوية ويبدأ التخصص بحسب رغباتهم بالإضافة إلى مجموع الدرجات التي حصل عليها الطلاب.

تصريحات وزارة التربية والتعليم عن موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 برقم الجلوس

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في تصريحات صحفية أن عملية تصحيح أوراق إجابات الطلاب تتم على قدم وساق، لعلمها مدى القلق الذي يصيب أولياء الأمور والطلاب في تلك المرحلة، فهي مرحلة حاسمة، ويحاول كل طالب الحصول على أعلى الدرجات في كافة المواد الدراسية حتى يمكنه اللحاق بقطار الثانوية، وهي المرحلة التي ينشدها كافة الطلاب، ومن خلال ظهور نتيجة امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2020 مبكراً يمكن التعرف على نقاط الضعف في المواد الدراسية المختلفة والعمل على زيادة التحصيل منها خلال الفترة القادمة.

صرح مصدر مسؤول في مديرية التربية والتعليم أن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة سيتم الإعلان عنها خلال الأسبوع الجاري، مشيراً إلى اقتراب انتهاء عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدراجات، مؤكداً أن النتائج ستعلن بنهاية الأسبوع الحالي أو مع مطلع الأسبوع المقبل على أقصى تقدير.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 جميع المحافظات

يتابع فريق مصر فايف أخبار التعليم في كل لحظة وخاصة نتائج الامتحانات لكافة المراجل التعليمية، ومن خلال هذا الرابط يمكن الدخول مباشرة إلى البوابة الرسمية لنتائج المرحلة الإعدادية.

نتيجة محافظة كفر الشيخ

ويذكر أن أعلنت محافظة كفر الشيخ عن ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 برقم الجلوس الفصل الدراسي الأول، مشيرة إلى أن نسبة نجاح الطلبة والطالبات بلغت نحو 90.34 % هذا العام.

الصف الثالث الإعدادي
نتيجة الشهادة الإعدادية

 

محافظة الإسكندرية

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 في محافظة الإسكندرية منذ قليل، حيث اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية النتيجة، بنسبة نجاح 85.2 %  .

أحصل على رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 برقم الجلوس في كافة المحافظات فور ظهورها 7