ديلي ميل البريطانية| عجوز بريطانية تقع بغرام شاب مصري ومصممة على الزواج منه

ديلي ميل البريطانية| عجوز بريطانية تقع بغرام شاب مصري ومصممة على الزواج منه
عجوز بريطانية تقع بغرام شاب مصري

إيريس جونز عجوز بريطانية تبلغ من العمر 80 عامًا قالت حسب الصحيفة البريطانية ديلي ميل أنها مغرمة بشاب مصري ومصممة على الزواج منه، على الرغم من وجود فارق كبير بالسن بينهما ، حيث يبلغ الشاب ويدعى محمد أحمد إبراهيم من العمر 35 عامًا، وذكرت الصحيفة أن عجوز بريطانية تقع بغرام شاب مصري بعد أن تعرفت عليه عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وأنها حاورته عن طريق الفيسبوك عن الإلحاد، وهو بدوره عبر عن إعجابه الشديد بها وحبه لها وبحلول شهر نوفمبر من العام الماضي، اتخذت إيريس كافة الاستعدادات وجهزت أوراقها للسفر إلى القاهرة ومقابلته شخصيا.

عجوز بريطانية تقع بغرام شاب مصري

ديلي ميل البريطانية| عجوز بريطانية تقع بغرام شاب مصري ومصممة على الزواج منه 7
عجوز بريطانية تقع بغرام شاب مصري

وقوع بالغرام سريعًا

وتقول العجوز البريطانية أنها أُغرمت بالشاب المصري سريعًا ولم تمض ساعات قليلة حتى أصبحت علاقتهما قوية، ولكن الشاب خسر وظيفته كمراقب للجودة لتغيبه عن العمل، وقرر الحبيبان الزواج في القاهرة بعد فترة قصيرة من لقائهما الشخصي الأول، غير أن السفارة البريطانية طلبت من إيريس إحضار مستندات إثبات طلاقها وشهادة تثبت خلوها من الأمراض المانعة من الزواج مجددًا، مما اضطرها للعودة إلى بريطانيا للحصول على المستندات التي طُلبت منها وقبل مغادرتها قابلت والدة الشاب البالغة من العمر 70 عامًا التي أبدت موافقتها على زواجهما.

https://twitter.com/amarose7785/status/1221404633370939394

ووقع طلاق العجوز إيريس منذ 40 عامًا وتعمل جهدها حاليًا لتوفير الأموال اللازمة لعودتها ثانية إلى القاهرة وعقد قرانها على محمد المقيم في مدينة الجيزة.

علاقة حميمية مذهلة

وردت إيريس على سؤال حول علاقتهما الجنسية قائلة : “كانت مذهلة، شعرت بأنني عدت عذراء مرة أخرى، لم تكن سهلة لكنها كانت مفعمة بالحب والرومانسية”، وأردفت بالقول “قال زوجي السابق عني أنني باردة عندما تم طلاقنا منذ 40 عاما، لكنني أصبحت متأكدة الآن أنني لست كذلك أبدا”.

قلق الأبناء ولكنها مصممة على الزواج من الشاب

ومن جهتهم أبناء إيريس ستيف البالغ من العمر 54 عاما، ودارين البالغ من العمر 53 عامًا ، أعربا عن قلقهما من هذه العلاقة ، ولكنها مصممة على أن الشاب محمد لا يطمع في أموالها، أو في الحصول على الجنسية البريطانية، وأن حبهما حقيقي.

وأشارت إلى أنه في حال كان زواجه منها لطمع بأموالها فسوف يخيب ظنه كونها تعيش على معاش حكومي، حيث كانت تعمل في مهنة النظافة، إضافة إلى أنها تحصل على إعانات نتيجة إعاقتها الجسدية، وأضافت بقولها : ” قد قضيت سنوات أعمل لإسعاد الناس، وحان الوقت الآن لكي أتزوج من الرجل الذي أحبه قبل أن أموت”.

ديلي ميل البريطانية| عجوز بريطانية تقع بغرام شاب مصري ومصممة على الزواج منه 8

ومن جهته الشاب المصري محمد أصرّ على أن علاقتهما حقيقية مشيرًا إلى أن الحب يمكن أن يحدث في أي عمر وأضاف : “من الخطأ أن ينظر الناس إلى كل شيء من الناحية المادية البحتة، وإذا فعلوا هذا فذلك لأنهم بلا مشاعر”.

وأكدت إيريس على أنها حبها لمحمد حقيقي وقالت: “لقد قابلت الشخص الصحيح، وأنا في الثمانين من عمري، والحب الذي يجمعني به حقيقي”، وقطعت عهدًا على نفسها بالعودة إلى مصر والزواج من محمد.