“ظهرت الآن” نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة وعدد من المحافظات بالإسم ورقم الجلوس

“ظهرت الآن” نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة وعدد من المحافظات بالإسم ورقم الجلوس
نتيجة إعدادية البحيرة

في قلق بالغ يترقب أبناءنا طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 الترم الأول، لأن نتيجة الفصل الدراسي الأول ستكون مؤشراً كبيراً على مستوى الطلاب في المرحلة المقبلة، ولن تختلف نتيجة الطالب أو الطالبة كثيراً في الترم الثاني، وبناءً على النتيجة سيتحدد مصير أبنائنا، هل سيذهبون إلى أحد الدبلومات الفنية أم إلى الثانوية العامة، ولذا فإن الطلاب يبذلون قصارى جهدهم في المرحلة الإعدادية.

ولذا سوف نوفر على طلاب الشهادة الإعدادية معاناة البحث عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 للفصل الدراسي الأول، والتصفح في المواقع الإلكترونية المختلفة، وسوف تجدون في موقعكم مصر فايف جميع نتائج الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الجاري بترميه الأول والثاني، كما سيجد طلاب الثانوية والمرحلة الإبتدائية جميع نتائج الامتحانات من خلال الموقع.

نتيجة إعدادية البحيرة

ظهرت منذ قليل نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة بعد اعتمادها رسمياً، وذلك بنسبة نجاح سجلت 78.8%.
ولمعرفة النتيجة بالإسم ورقم الجلوس من هنا
أو من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالبحيرة .

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية

ظهرت منذ قليل نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية بعد اعتمادها عصر اليوم من السيد المحافظ اللواء إبراهيم أبو ليمون،وذلك بنسبة نجاح 86.35%.

ولمعرفة النتيجة بالإسم فقط من هنا
ولمعرفتها نتيجة إعدادية المنوفية برقم الجلوس من خلال موقع المنوفية بوك من هنا

نتيجة إعدادية القاهرة

هذا وقد اعتمد اليوم السيد محافظ القاهرة نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول للعام الدراسي الجاري، وبلغت نسبة النجاح بإعدادية القاهرة 77.7%، ويمكنكم الآن الحصول على النتيجة من أحد الرابطين التاليين.

بوابة القاهرة الإلكترونية.
مديرية التربية والتعليم بالقاهرة

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020

هذا وقد اعتمد محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين رسمياً نتيجة الشهادة الإعدادية للترم الأول من العام الجاري 2020، وبلغت نسبة النجاح 90.34%، وكان اعتماد النتيجة في حضور وكيل التربية والتعليم السيدة بثينة كامل، وكشف السيد المحافظ عن ترتيب الإدارات من حيث نسبة النجاح، وجاء الترتيب كما يلي.

بيلا.
قلين.
سيدي غازي.
فوه.
شرق كفر الشيخ.
سيدي سالم.
بلطيم.
الحامول.
دسوق.
برج البرلس.
مطوبس.
غرب كفر الشيخ.
الرياض.

نتيجة إعدادية كفر الشيخ

يمكنكم متابعة نتائج إعدادية كفر الشيخ من خلال البوابة الإلكترونية للمحافظة من هنا.

نتيجة الشهادة الاعدادية كفر الشيخ 2020
نتيجة الشهادة الاعدادية كفر الشيخ 2020

نتيجة إعدادية الجيزة 2020 الفصل الدراسي الأول

وفي سياق متصل فقد أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، عن ظهور النتيجة خلال الساعات القليلة المقبلة، ووفق مصادر مطلعة بالتربية والتعليم، فإنه جاري الآن وضع اللمسات الأخيرة لأعمال رصد وتجميع الدرجات، ويمكنكم معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة الترم الأول للعام 2020 من هنا البوابة الإلكترونية للمحافظة.

مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتائج الامتحانات
مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتائج الامتحانات

وفي سياق متصل فقد أكدت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية منذ قليل على أنه يجري الآن متابعة أعمال تجميع ورصد الدرجات، وسوف يتم الإعلان عنها فور الإنتهاء منها مع مراعاة الدقة المتناهية والمراجعة الدقيقة في رصد الدرجات قبل إعلانها.
كد يوسف الديب ، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية ، أنه جارى الانتهاء من أعمال تصحيح أوراق الإجابة لامتحان الشهادة الإعدادية.

هذا وقد اعتمد السيد محافظ الإسكندرية اليوم نتيجة الششهادة الإعدادية بالمحافظة وذلك بنسبة نجاح بلغت 85.2%، وأكد وكيل الوزارة بأن النتيجة سوف يتم تعليقها في كشوف بالمدارس خلال ساعات قليلة، وللإضطلاع على نتيجة إعدادية الإسكندرية من هنا.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي في الإسكندرية
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية

كما يمكنكم ترك الإسم ورقم الجلوس في تعليق أسفل الخبر لإعلامكم بنتيجة الشهادة الإعدادية فور ظهورها.