فرق الإنقاذ تتدخل لإنقاذ امرأة حبستها قطة شريرة لمدة يومين

فرق الإنقاذ تتدخل لإنقاذ امرأة حبستها قطة شريرة لمدة يومين
قطة شريرة

قد يستغرب البعض من سماع قصة عن المخلوق الأليف والذي يكاد لا يخلو بيت من وجوده فيه ، أن يكون شريرًا لدرجة كبيرة ، إنها قصة حقيقية حدثت مع امراة روسية حيث تعرضت لموقف مخيف اضطرها للبقاء محبوسة في بيتها ليومين وداخل مطبخها ، بسبب قطة شريرة التي تقتنيها، حيث هاجمتها كلما حاولت الخروج ، مما اضطر فرق الإنقاذ للتدخل وإنقاذ المرأة.

قطة شريرة

فرق الإنقاذ تتدخل لإنقاذ امرأة حبستها قطة شريرة لمدة يومين 7
قطة شريرة

تفاصيل الواقعة

مؤسسة لإنقاذ الحيوانات في مدينة أرخانجيلسك الروسية، نشرت بيانا أوضحت فيه تفاصيل الأحداث، وجاء في البيان إنه “في التاسع عشر من يناير الجاري، لمحت امرأة تسير في الشارع، سيدة تلوح من شباك مطبخها الكائن في الطابق الثالث من أحد المباني، وقالت المرأة للمارة، إنها بحاجة للمساعدة لتخرج من مطبخها، الذي بقيت داخله لمدة يومين، خوفا من قطتها التي كانت تتصرف بطريقة غريبة وعدوانية”، حسب ما ذكر موقع “أوديتي سنترال”.

وبناء على اتصال بخدمة الطوارئ في مؤسسة إنقاذ الحيوانات في المدينة ، حضر أفراد المساعدة لإنقاذ وتحرير المرأة رهينة القطة الشريرة، ولكون باب المنزل كان مغلقًا من الداخل، اضطر رجال الإنقاذ لتسلق السلم الخارجي للوصول إلى نافذة مطبخ المنزل وإخراج المراة بسلام منه.

وتمكن أيضًا رجال إنقاذ الحيوانات من الإمساك بالقطة الشريرة، وطلبوا من المرأة عرض القطة على طبيب بيطري للوقوف على السبب الذي دعا القطة للتصرف بهذا الشكل من العدوانية تجاه مالكتها.