أخبار طقس الرياض: درجات حرارة شديدة البرودة و انخفاض حاد في درجات الحرارة في جميع مناطق المملكة ليلاً

أخبار طقس الرياض: درجات حرارة شديدة البرودة و انخفاض حاد في درجات الحرارة في جميع مناطق المملكة ليلاً
طقس الرياض

تفاعلت وسائل التواصل الاجتماعي على الانترنت و خاصة تويتر مع وسم (برد الرياض)، حيث انخفضت درجات الحرارة بشكل حاد مما أثر على حالة الطقس و تكثف الغيوم في السماء و انعدام الرؤية في الصباح الباكر اليوم .

وتشهد الرياض حاليًا نشاطًا كبيرًا في حركة الرياح طوال ساعات الليلة السابقة، وقد حذرت الهيئة العامة للأرصاد من هذا التغير في حالة الطقس في تقرير سابق لها .

طقس الرياض الأبرد طوال العام هذا الأسبوع

كما ذكر عدداً من الخبراء أن درجات الحرارة هذا الأسبوع تعتبر هي الأبرد طوال العام، وأن هذه الموجة ستنتهي في منتصف شهر فبراير القادم ان شاء الله .

كما تتراوح نسبة الرطوبة في الأيام القادمة من 20 إلى 30 % تقريبًا وسرعة الرياح متغيرة لكن متوقع أنها ستزيد فوق 10 كم/ساعة في نهاية الأسبوع الحالي .

من المتوقع أن يتواجد بعض الغيوم لكن ستكون السماء صافية بحلول نهاية الأسبوع الحالي و بداية الأسبوع القادم ان شاء الله كما يجب الانتباه لوجود تكون ضباب في ساعات النهار المبكرة طوال هذا الأسبوع، أما بالنسبة للمنطقة الشرقية في المملكة فيستمر حركة الرياح بها مع أجواء دافئة في مكة المكرمة و المدينة المنورة، حيث تتراوح درجات الحرارة العظمى بالنهار بين 25 إلى 29 درجة مئوية مع وجود انخفاض في درجة الحرارة في باقي أنحاء المملكة .