التخطي إلى المحتوى
البوابة الالكترونية kfs control | نتيجة الشهادة الاعدادية كفر الشيخ 2020 برقم الجلوس الترم الأول ظهرت
نتيجة الشهادة الاعدادية كفر الشيخ 2020

نتيجة الشهادة الاعدادية كفر الشيخ 2020 سوف يتم نشرها على موقع البوابة الالكترونية لمحافظة كفر الشيخ خلال الساعات القليلة المقبلة عقب الانتهاء تمامًا من كافة أعمال المراجعة والتصحيح والرصد الخاص بدرجات طلاب الصف الثالث الاعدادي في كافّة الإدارات التعليمية والمراكز، وعلى رأسها كل من إدارة دسوق التعليمية، البرلس، سيدي سالم، فوه، الرياض، سيدي غازي، بيلا التعليمية.

هذا ومن المنتظر أن يقوم الدكتور إسماعيل طه محافظ كفر الشيخ، بحضور الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم، باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ برقم الجلوس 2020 مطلع الأسبوع المقبل، لحين أداء المهام المطلوبة من كنترول التصحيح على قدم وساق حسب تشديدات السيد وكيل الوزارة والتي تضع مصلحة الطالب في المقام الأول.

نتيجة الشهادة الاعدادية كفر الشيخ 2020

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ برقم الجلوس 2020 (ظهرت).. عبر الرابط kfsedu.gov.eg

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2020 برقم الجلوس (كافة المحافظات)..

فيما يشعر الكثير من الطلاب بحالة من القلق ترقبا لظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ 2020 خصوصًا بعد التعب والمذاكرة طوال الفصل الدراسي الأول، من أجل الحصول على مجموع مرتفع يكفل لهم مواصلة المسيرة التعليمية.

البوابة الالكترونية لمحافظة كفر الشيخ

اقرأ أيضًا: نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة 2020

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ برقم الجلوس 2020 بالإضافة إلى لائحة الأوائل سوف يتم إعلانها بشكل رسمي على موقع مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ نتائج الامتحانات خلال الأيام القليلة المقبلة، تابعوا موقع مصر فايف للتعرف على كل جديد.

عاجل: جاري رفع نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ الترم الأول على موقع البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم التابع للمحافظة بعد أن تم اعتماد النتيجة مساء اليوم الأحد بنسبة نجاح بلغت 91.34% وهي الأعلى مقارنة بالثلاث سنوات الماضية.

ظهرت نتيجة الصف الثالث الاعدادي بكفر الشيخ عبر موقع البوابة الإلكترونية للمحافظة ويمكنك الآن الاستعلام عنها بشكل رسمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.