روسيا اليوم: «الرئيس الأسبق مبارك لا يستطيع الكلام بعد إجراء العملية»

روسيا اليوم:  «الرئيس الأسبق مبارك لا يستطيع الكلام بعد إجراء العملية»
تفاصيل الحالة الصحية للرئيس السابق مبارك

كشف مصدر مقرب من الرئيس المصري الأسبق ” محمد حسني مبارك” أنه يوجد تحسن في حالة الرئيس السابق الصحية، موضحاً من خلال تصريحات صحفية لقناة ” روسيا اليوم” أن مبارك يعي جيداً ما يدور حوله، وأنه يوجد الآن بالمستشفى بقسم المخ والأعصاب  بعد إجراء العملية الجراحية.

روسيا اليوم: «الرئيس الأسبق مبارك لا يستطيع الكلام بعد إجراء العملية» 1

الحالة الصحية للرئيس السابق مبارك

كما أكد المصدر من خلال تصريحات صحفية هامة أن الرئيس الأسبق ” مبارك” لا يستطيع الكلام، وأنه من المتوقع أن يعود إلى منزله يوم الأربعاء القادم حال استقرار الحالة الصحية له.

والجدير بالذكر أن الرئيس الأسبق ” حسني مبارك” قد تم نقله إلى أحد المستشفيات بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة خلال الساعات الماضية، ومن جانبه أعلن نجل الرئيس السابق علاء عن الحالة الصحية لوالده من خلال تدوينه له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: ” أجرى والدي عملية جراحية، وحالته مستقرة وبخير، والحمد والشكر لله”.

وأوضح مصدر مقرب من أسرة الرئيس مبارك  من خلال تصريحات صحفية ان الرئيس الأسبق ” مبارك” قد دخل المستشفى يوم الثلاثاء الماضي، وتم حجزه في قسم الأورام من أجل إجراء فحوصات طبيه لتحديد حالته الصحية، وأنه تم إجراء عملية استئصال ورم بالمعدة، وانتقل بعدها لغرفة العناية المركزة مؤكداً أن حالته الصحية مستقرة وفي حالة تحسن.