ظهرت هنا: نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية 2022 بالاسم فقط ورقم الجلوس

ظهرت هنا: نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية 2022 بالاسم فقط ورقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية بالاسم ورقم الجلوس 2022

أشارت العديد من المصادر المسؤولة أن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية 2022 بالاسم ورقم الجلوس سيتم إعلانها خلال أيام عقب الانتهاء من تصحيح الأوراق الامتحانية والتي انتهى منها الطلاب يوم الخميس من الأسبوع الماضي، مؤكدين أن الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط ولم تخرج من الكتاب المدرسي.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية 2022

تحديث: اعتمد اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية ، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٢/٢٠٢١، بنسبة نجاح بلغت ٧٦.٤٪ وبلغ عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات 27650 طالب وطالبة داخل 162 لجنة.

فيما أضافت المصادر، أن غرفة متابعة العمليات لم تتلقى أي شكاوى من قبل الطلاب أو المعلمين، فضلاً عن سير العملية الامتحانية على النحو المرجوّ مما يكفل هدوء وتركيز الطالب أثناء أداء الامتحان، ساعيًا في الحصول على مجموع كبير عقب أن يتم إعلان نتيجته على بوابة نتائج التعليم الاساسى محافظة الاسماعيلية.

اسماعيلية اون لاين نتيجة الشهادة الاعدادية 2022

وفي العام الماضي، اعتمد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الاسماعيلية نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 76% بزيادة 5% قياسًا بالعام الماضي، وقد بلغ عدد الطلاب ككل 23095 طالب وطالبة حضر منهم 22943 طالب، وقد قدم المحافظ التهنئة لكل الناجحين والناجحات.

من المقرر إعلان نتيجة إعدادبة الإسماعيلية حسب بعض التصريحات الصحفية اليوم الأحد، حيث انتهت اللجان من اعمال التقدير والرصد وسيتم عرض نتيجة الصف الثالث الاعدادي على المحافظ خلال الساعات القليلة المقبلة.

الجدير بالذكر أن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2022 محافظة الاسماعيلية تشهد ارتفاع في عمليات البحث وفقا لمؤشر محرك البحث “جوجل”، تزامنًا مع شعور الطلاب بالرهبة والقلق على الرغم من تأكيد الكثير منهم أن الامتحانات في المتناول.

اقرأ أيضًا:

 نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة المنوفية

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة المنيا

ومن جانبه، سيقوم اللواء شريف فهمي بشارة باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية بالاسم فقط 2022 الأسبوع المقبل عقب الانتهاء من الأعمال المطلوبة من لجان التصحيح والمراجعة.

سوف نقوم بتوفير رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية 2022 فور ظهورها، ولسهولة حصولك على الشهادة، يمكنك كتابة رقم الجلوس الخاص بك في تعليقات الموقع، وسنقوم بإرسال النتيجة الخاصة بك فور اعتمادها وإعلانها.