التخطي إلى المحتوى
ظهرت: نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الوادي الجديد 2020 الترم الأول على موقع مديرية التربية والتعليم
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الوادي الجديد 2020

سوف ننشر لكم من خلال هذا المقال نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الوادي الجديد 2020 الفصل الدراسي الأول خصوصًا بعد حالة القلق والتوتر التي تصيب أبنائنا الطلاب والطالبات في كل الإدارات التعليمية من تلك المحافظة، فقط تابعوا مقالنا هذا لتجد الإجابة على تساؤلاتك والتي تتراوح بين رابط وموعد إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2020 محافظة الوادي الجديد.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الوادي الجديد 2020

تفقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد كنترول الشهادة الاعدادية بالخارجة للعام الدراسي 2020 موجهًا بسرعة تشكيل لجنة لمراجعة نتيجة الشهادة الاعدادية ٢٠٢٠ الوادي الجديد في بعض المدارس بصورة عشوائية للتاكد من سير أعمال التصحيح والتقدير بمنتهى الدقة والشفافية بين الطلاب، فضلاً عن التاكد من مدى دقة التصحيح.

ظهرت: نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الوادي الجديد 2020 الترم الأول على موقع مديرية التربية والتعليم 1 ظهرت: نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الوادي الجديد 2020 الترم الأول على موقع مديرية التربية والتعليم 2

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الوادي الجديد اليوم السابع

تحديث: تم إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالوادي الجديد بعد أن اعتمدها المحافظ اللواء محمد الزملوط بنسبة نجاح 92.86% وبلغ عدد الطلاب المتقدمين 4475 طالب وطالبة حضر منهم 4458 طالب وطالبة، وذلك في 116 لجنة على مستوى المحافظة، هذا وبلغ عدد الأوائل على مستوى المحافظة 38 طالبًا وطالبة.

ظهرت: نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الوادي الجديد 2020 الترم الأول على موقع مديرية التربية والتعليم 3

اقرأ أيضًا:

وقد نشرت بعض المصادر، أن نتيجة الشهادة الاعدادية الصف الثالث الاعدادي محافظة الوادي الجديد 2020 سيتم نشرها نهاية الأسبوع الجارلاي أو مطلع الأسبوع المقبل على أقصى تقدير وتحديداً عقب الانتهاء الشامل من أعمال التصحيح والرصد على برامج الجداول البيانية.

للحصول على النتيجة اضغط هنا

يمكنك تسجيل رقم الجلوس الخاص بك في التعليقات للتحصل على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الوادي الجديد 2020 الترم الأول فور إعلانها على موقع نتائج امتحانات مديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.