برقم الجلوس والاسم| ظهرت نتيجة الاعدادية الازهرية الترم الاول 2020 موقع نتائج بوابة الازهر الالكترونية
نتيجة الاعدادية الازهرية الترم الاول 2020

 

بوابة الازهر الالكترونية اصدرت ان الشيخ علي خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أن نتيجة الاعدادية الازهرية الترم الاول 2020 سيتم إعلانها في القريب العاجل، مشيراً سيادته أن أعمال التصحيح والمراجعة أوشكت على الانتهاء، وفور الانتهاء التام من أعمال الرصد سيتم اعتماد النتيجة من قبل وكيل الازهر الشيخ صالح عباس جمعة وإعلانها على موقع الازهر التعليمي للنتائج ليتمكّن الجميع من الحصول عليها وذلك على مستوى جميع المعاهد الأزهرية بمختلف المحافظات.

بوابة الازهر الالكترونية

وأضاف خليل، أن نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية ٢٠٢٠ عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية تشهد ارتفاعًا في نسبة النجاح وفقا لنتائج العينة العشوائية والتي تم أخذها من مختلف المواد الدراسية، أبرزها اللغة العربية، أصول الدين، الهندسة، الجبر، اللغة الأجنبية، الثقافة الإسلامية، العلوم، أصول التوحيد، الحساب الآلي ومادة التربية الفنية.

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2020

تحديث: اعتمد الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، اليوم الخميس، نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية، ويمكنك الاستعلام عنها من خلال موقع الازهر التعليمي نتائج.

سيتم إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية يوم الخميس 6 فبراير 2020 بعد أن تم تجميعها لحين تجميع النتائج من القطاعات الأزهرية على مستوى الجمهورية.

وتسيطر حالة من الخوف والقلق على نفوس الطلاب ترقبا لإعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2020 برقم الجلوس والتي من المقرر إعلانها بالتزامن مع إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2020 فقط تابعوا موقع مصر فايف للوصول إلى أحدث المستجدات والأنباء والتي نُشاركها معكم لحظة بلحظة.

بوابة الازهر الشريف برقم الجلوس

بدأ العد التنازلي على إعلان نتائج الأزهر وسوف يقدم مصر فايف كل المستجدات الجديدة خلال موقعنا قابقوا معنا لمتابعة بوابة الازهر للنتائج 2020.

نتيجة الاعدادية الازهرية 2020
نتيجة الاعدادية الازهرية 2020

وسائل الحصول على نتيجة الاعدادية الازهرية الترم الاول 2020 برقم الجلوس فور ظهورها:

  • موقع بوابة الازهر الالكترونية 2020 – اضغط هنا.
  • موقع مشيخة الازهر التعليمي – سيتم توفير الرابط قريبًا.
  • تسجيل رقم الجلوس في تعليقات المقال للحصول على نتيجة الازهر بشكل لحظي عقب إعلانها.
  • تطبيق الازهر الشريف على الهاتف.
  • حالة النتيجة: ظهرت.

يمكنك الاستعلام عزيزي الطالب عن نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2020 برقم الجلوس عقب إعلانها على بوابة الازهر الشريف برقم الجلوس من خلال تسجيل رقم الجلوس في صندوق التعليقات وسنوافيكم بالشهادة والتي سوف يتم الإعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة بها خلال أيام قليلة.

رابط استعلام: نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية الترم الأول 2020 موقع البوابة الإلكترونية للأزهر

أشار قطاع المعاهد الأزهرية عن انتهاء لجان التقدير على مستوى الجمهورية من أعمال التصحيح والتقدير، وسيتم تجميع ورصد الدرجات خلال الياعات القليلة المقبلة من جانب لجان النظام والمراقبة وتم التشديد على مراعاة الدقة فضلاً عن سرعة إعلان شهادات طلاب الأزهر.

أبنائي وباتي طلبة الشهادة الاعدادية الازهرية نؤكد لكم بأن بوابة الازهر الالكترونية نتيجة الشهادة الاعدادية في الامتحانات الفصل الدراسي الأول للأزهر الشريف سيتم اعتمادها وإعلانها اليوم الأحد بشكل رسمي وسيوافيكم مصر فايف بكل التفاصيل، ابقوا معنا.

التعليقات

  1. يا جماعة نتيجة الصف الاول الاعدادي الازهري امتا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.