وفاة الإذاعي الكبير صاحب صوت إذاعة القرآن الكريم من القاهرة

وفاة الإذاعي الكبير صاحب صوت إذاعة القرآن الكريم من القاهرة
وفاة الإذاعي محمد عبد العزيز

رحل الإذاعي الكبير صاحب صوت إذاعة القرآن الكريم من القاهرة ” محمد عبد العزيز” عن عالمنا منذ ساعات  عن عمر يُناهز لـ80 عاماً داخل منزله بمنطقة المهندسين بصورة مفاجئة للجميع، حيث سادت حالة المحزن على جميع أصدقائه والأهل والأقارب، وسوف نعرض على حضراتكم تفاصيل الوفاة.

وفاة الإذاعي محمد عبد العزيز

أشار مصدر من خلال تصريحات صحفية هامة أن الراحل ” محمد عبد العزيز” توفى داخل منزله الذي يعيش فيه وحيداً بشكل مفاجىء، حيث أنه لم يسبق له الزواج طوال حياته.

وأضاف المصدر أنه قبل الوفاة بيوم ألتقى بمجموعة من أصدقائه ثم تركهم في وقت متأخر من الليل وتجه على الفور إلى منزله، حيث حاول احد أصدقائه صباح اليوم الاتصال به صباح اليوم التالي اكثر من مرة ولكنه لم يجيب على هاتف صديقه.

وعلى الفور انتقل الصديق إلى المنزل الإذاعي الكبير بمنطقة المهندسين من أجل الإطمئنان على صحته، وقام بالخبط على الباب ولكن الإذاعي لم يُجيب وسط قلق كبير من صديقه.

واستعان الصديق بالجيران وقاما بكسر الباب، قائلاً: ” صديقه خبط على الباب كتير لكن محمد عبد العزيز مفتحش.. حتى اضطر صديقه بالاستعانة بالجيران لكسر الباب، ليجدوا مستلقيا على الأرض، وقد فارق الحياة”.

نسأل المولى وعز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته وأن يلهم أهله بالصبر والسلوان، وسوف نوافيكم بكافة التفاصيل وموعد الجنازة خلال الساعات القادمة فور الإعلان عنها رسمياً