التخطي إلى المحتوى
مفيد فوزي يكشف لأول مره تفاصيل وكواليس جديدة عن حواره مع الرئيس الأسبق «مبارك».. فيديو
الرئيس الأسبق حسني مبارك

قال الإعلامي لشهير ” مفيد فوزي” أنه قد أجرى حواراً من الرئيس الأسبق ” محمد حسني مبارك” أثناء فترة حكمة للبلاد المصرية، حيث كشف الإعلامي عن تفاصيل وكواليس جديدة لأول مره عبر شاشة النهار الفضائية المصرية.

مفيد فوزي يكشف لأول مره تفاصيل وكواليس جديدة عن حواره مع الرئيس الأسبق «مبارك».. فيديو 1

حوار مبارك الإعلامي

حيث أكد ” فوزي” أنه رفض إعطاء الرئيس الأسبق ” مبارك” الأسئلة التي سوف يتم طرحها عليه في اللقاء، لكي يكون جاهزاً للرد عليها امام ملايين المشاهدين، وأضاف الإعلامي من خلال حواره مع الإعلامي ” تامر أمين” مقدم برنامج ” آخر النهار” المذاع على قناة ” النهار ” الفضائية المصرية  أن مبارك طلب أول سؤال في الحوار.

حيث جاء رد الإعلامي مفاجىء للمتواجدين قبل اللقاء ومنهم وزير الإعلام حينها ” صفوت الشريف”، وقال له: ” ضروري يا فندم انت عايز تعرف أول سؤال”.

وتابع  ” مفيد فوزي” أن وزير الإعلام كان متواجد وعندما سمع رد مفيد نظر له بتعجب كبير قائلاً: ” ن وزير الإعلام فى هذه الفترة كان صفوت الشريف، وكان متواجد خلال الحوار وعندما سمع ردى على الرئيس مبارك وجدته ينظر لي بتعجب.. وكان يريد أن يقول يعني ايه الرذالة دي يا مفيد”.

وأوضح الإعلامي أنه لم يكن يريد أن يفصح عن الأسئلة التي سوف يسألها للرئيس ” مبارك” من أجل استخدام عنصر المفاجأة أمام الكاميرات.

شاهد الفيديو..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.