التخطي إلى المحتوى
تصرف مخزي لزوج.. يتسبب في طلب زوجته الخلع منه
تصرف مخزي لزوج.. يتسبب في طلب زوجته الخلع

قامت السيدة “عبير” البالغة من العمر 30 عاما، برفع دعوي خلع ضد زوجها أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة، حيث جاء السبب في طلبها الخلع إنه “بيلبس تيشرتات مكتوب عليها اسمه ورقم تليفونه” على حد قولها.

التفاصيل

قالت الزوجة في دعواها، أنها تزوجت من صاحب مصنع ملابس، وذلك بعد قصة حب استمرت لمدة عام ونصف، وكانت قد تعرفت عليه داخل إحدى النوادي، وتوالت المقابلات أكثر من مرة على سبيل الصدفة، ثم تحولت الصداقة بيننا إلى قصة حب كبيرة.

وأوضحت الزوجة “عبير.ع”، أنها لم تكن على علم بشخصية زوجها الغريبة على حد وصفها، مؤكدة انه يقوم بمعاكسة البنات، عن طريق وضع رقم هاتفه على التيشيرتات الخاصة به،  لكي تكون وسيلة للاتصال بينهما، مشيرة إلى أنه وصل به الأمر لمعاكسته أقرب صديقاتي، ما أدى إلى فضيحة في محل السكن والمكان الذي نعيش فيه من جراء هذا التصرف المخزي والمشين.

ملاحظات الزوجة لتغييرات في أفعال زوجها بعد 5 شهور فقط من الزواج:

أبرزت الزوجة لحظات الحسم التي جعلتها تفقد الثقة في زوجها، حيث قالت: “لاحظت بعد مرور 5 أشهر على زواجنا تغير شديد في تصرفات زوجي، فهو يقول لبعض صديقاته أني شقيقته أو ابنة خالته، الأمر الذي دفعني لترك المنزل والذهاب لدى أسرتي”.

وأضافت ” عبير ” أنها لم تأخذ أي قرارا متسرعا، بل قامت بانتظار عودة والدها من السفر، لعرض الأمر عليه، لأخذ رأيه، ولكن والدها لم يقتنع في البداية، إلا حينما شاهد رقم الهاتف على ملابسه.

وشددت الزوجة علي أن والدها حاول تلافي المشكلة، ولكن دون جدوى، إلى أن قام بعرض الطلاق عليه، وهنا رفض زوجها بشكل قاطع، إلا في حال التنازل عن كافة المستحقات الخاصة بها.

وأخيرا قامت عبير باللجوء لمحكمة الأسرة، لرفع دعوى خلع، ولكنها لا تزال منظورة ولم يتم اتخاذ أي إجراء من شانه أن يعيد لها حقوقها حتى وقتنا الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.