التخطي إلى المحتوى
ما سبب تحول جسد محمد صلاح النحيف إلى العضلات البارزة مع ليفربول؟
محمد صلاح

قام اللاعب المصري محمد صلاح برفع قميصه لتظهر عضلاته البارزة والضخمة التي لم تكن سابقاً أبداً قبل عدة سنوات عندما كان يلعب لفريق تشلسي، وقام محمد صلاح باحتفال أمام جمهوره لتسجيله هدفاً لفريق نادي ليفربول في مانشستر يونايتد  في الجولةالـ 23 للدوري الانجليزي الممتاز .

وقام محمد صلاح في فترة انتمائه للنادي الانجليزي بتطوير نفسه بشكل بدني وفني بطرق خاصة مع مدربه الجديد الألماني يورغن كلوب. وأصبح من أكبر أهداف وأحلام محمد صلاح هو الفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز بالإضافة إلى ذلك يعتبر محمد صلاح أحد أهم نجوم نادي ليفربول.

وكان جسد محمد ضعيف ونحيف عندما ارتدى قميصه في الفريق تشلسي عام 2014 حيث كتب مدرب محمد صلاح سابقاً في الفريق تشلسي جوزيه مورينيو قائلاً: “إن محمد صلاح عندما انتمي إلى فريق تشلسي سابقاً كان لاعب مبتدئ، ولذلك لم يكن جسمه قوي”.

وسبب ظهور عضلات بشكل مفاجئ إلى أنه يمارس حمل الأثقال والتدريب بشكل متواصل لتقوية العضلات وإبرازها مع تخفيف نسبة الدهون في جسمه. علاوة على ذلك أن لا يتضخم جسده حتى لا يعيق حركاته الجميلة التي يتميز بها في مباراته. قام محمد صلاح باقتداء نهج النجم كريستيانو رونالدو في التدريب، وحمل الأثقال لإبراز العضلات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.