تلقيح كلام بين نجيب ساويرس ووائل غنيم

تلقيح كلام بين نجيب ساويرس ووائل غنيم

شهد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تراشق بالألفاظ بين رجل الأعمال نجيب ساويرس، والناشط السياسي وائل غنيم، حول شرف الخصومة.

حيث كتب متابع يدعى سامح حبيب لنجيب ساويرس قائلا  “روح شوف وائل غنيم اللى مروقك”، فرد عليه رجل الأعمال قائلا “حاضر بس لما يفوق من اللى بيتعاطاه”.

وكتب متابع أخر عبر تويتر يدعي مؤمن موجهًا حديثه لنجيب ساويرس “أحلى حاجه عملتها انك مردتش ع وائل غنيم”، فرد عليه وائل غنيم هو عارف كويس إنه ميقدرش يرد. لأنه بيخاف باختصار”.

وعلق رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا “هناك مصطلح يسمى شرف الخصومة لا يصح أن تعطيه لأى من كان … و أنا لا أكن له أى ضغينة بل استطيع القول أنه صعبان عليه لكنه لن يكون خصما ابدا لأن حتى الخصومة لها شروطها”.

فقام الناشط السياسي وائل غنيم بالرد على هذه التغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي بالرد على نجيب ساويرس”تويتر” قائلا “نجيب بيه ساويرس عامل تويتة بينظّر فيها لشرف الخصومة وإني لا أرقى أبقى خصم. سؤال: هل من الشرف إن ملياردير زيك يا يبقى قاعد على تويتر ليل نهار والبلد محتاجاه يساعدها في ظروفها. هو إنت مش عملت أغلب ثروتك من موبينيل بامتيازات من الدولة وفي الآخر قللت ضرايبك”.