التخطي إلى المحتوى
البنك الأهلي وأسعار الفائدة على الشهادات ذات العائد المتغير.. ويوجه رسائل تحذيرية لجميع العملاء
البنك الأهلي وشهادات الادخار

شهدت أسعار الفائدة على الشهادات متغيرة العائد في البنك الأهلي المصري استقراراً  بعد قرار البنك المركزي المصري الخميس الماضي الموافق  16 يناير 2020، حيث قرر تثبيت أسعار الفائدة على الإقراض والإيداع في أول اجتماع للجنة السياسات النقدية  بالبنك المركزي خلال العام الجاري 2020.

وسجلت أسعار الفائدة في البنك المركزي المصرية  والمعروفة باسم ” الكوريدور” بعد قرار اللجنة 12.25% على الإيداع، و13.25% على الإقراض، حيث يرتبط تحديد سعر الفائدة على الشهادات متغيرة العائد بالعديد من البنوك الرسمية في جمهورية مصر العربية على قرار لجنة السياسات بالبنك المركزي.

البنك الأهلي وأسعار الفائدة ومعاش شهري
البنك الأهلي وأسعار الفائدة ومعاش شهري

أسعار الفائدة على الشهادات متغيرة العائد في البنك الأهلي

وقرر البنك المركزي المصري تثبيت سعر الفائدة على الإيداع والإقراض، وبذلك فقد استقرت الشهادات ذات العائد المتغير في البنك الأهلي المصري، بينما الشهادات ذات العائد الثابت لا تخضع لهذا التغير إلا في صدارها الجديد.

والجدير بالذكر أن سعر الفائدة على الشهادات ذات العائد المتغير تختلف من بنك إلى آخر، ويحاول كل بنك  رفع الفائدة قدر المستطاع من أجل  زيادة عدد العملاء في ظل المنافسة القوية بين جميع البنوك الرسمية في مصر.

وشهادة البنك الأهلي المصري ذات العائد المتغير لأجل 3 سنوات نسبة الفائدة عليها 12.5% وهى أعلى من سعر الفائدة على الإيداع بالبنك المركزي المصري بواقع 25%، والحد الأدنى لشراء تلك الشهادة  هو ألف جنيه، وسوف نوافيكم بكافة التفاصيل عن تلك الشهادات خلال الفترة القادمة.

معاش شهري ثابت من وثيقة التأمين الجديدة

أطلق البنك الأهلي بالتضامن مع شركة مصر للتأمين على الحياة وثيقة جديدة تحت عنوان ” معاش بكره”، حيث يُتيح للعميل معاش شهري ثابت عند فترة استحقاقه أو مبلغ إجمالي، ويمكنك التعرف على كافة التفاصيل من خلال الرابط التالي

البنك يُخفض الفائدة 1% على القروض الشخصية

خفض البنك القروض الشخصة لجميع الموظفين وأصحاب المهن الحرة بواقع 1%، وذلك من أجل التيسير على العملاء والتخفيف عليهم من اجل الترويج للحصول على قروض شخصية خلال الفترة القادمة، حيث أعلن عن الشروط والمميزات من خلال الرابط التالي

البنك يوجه رسائل تحذيرية للعملاء

وجه البنك رسائل عاجلة لجميع عملاء البنك خلال الأيام الماضية عبر الهاتف الخاص بهم يُحذرهم من تداول البيانات الخاصة بهم وذلك من أجل الحفاظ على سرية البيانات والمحافظة على حساباتهم الشخصية وخوفاً على أموالهم، ويمكنك التعرف على كافة التفاصيل من خلال العنوان التالي” الأهلي يوجه رسائل تحذيرية لجميع العملاء”

التعليقات

  1. عند شراء أو تجديد شهادات البنك الاهلى لا يحصل العميل على شهادة ورقيه تثبت حقه وحق الورثه من بعده ودى قرار خاطىء يجب وضرورة إعطاء شهادة ورقيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.