بالصور| «سقوط أمطار على القاهرة منذ قليل» والتنبؤات الجوية تكشف موعد تحسن الطقس

بالصور| «سقوط أمطار على القاهرة منذ قليل» والتنبؤات الجوية تكشف موعد تحسن الطقس
سقوط امطار على القاهرة

شهدت بعض المناطق في محافظة القاهرة أمطار منذ قليل مساء اليوم السبت الموافق 18 يناير 2020، حيث رصد بعض النشطاء تلك الأمطار من خلال صور جديدة سوف نعرضها على حضراتكم خلال السطور القادمة مع توقعات هيئة الأرصاد الجوية عن طقس الغد وموعد تحسن الطقس.

بالصور| «سقوط أمطار على القاهرة منذ قليل» والتنبؤات الجوية تكشف موعد تحسن الطقس 1

تفاصيل طقس الساعات القادمة

قال مدير مركز التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتور ” محمود شاهين” أن حالة الطقس الغير مستقر سوف تشهد استمراراً خلال اليوم السبت الموافق 18 يناير 2020، حيث توقع سيادته سقوط أمطار ونشاط للرياح بالتزامن مع انخفاض في درجات الحرارة.

وأضاف ” شاهين” من خلال تصريحات صحفية هامة ان الأمطار سوف تكون غزيرة على السواحل الشمالية وبعض المناطق بمحافظات الوجه البحري، ولكنها تكون متوسطة الشده على محافظة القاهرة وقد تمتد إلى مناطق شمال الصعيد وتؤثر على مناطق جنوب وشمال سيناء.

أشار مدير مركز التنبؤات الجوية أنه مع بداية يوم الأحد القادم غداً سوف تقل فرص سقوط الأمطار في الصباح الباكر وتنعدم خلال منتصف اليوم على أغلب مناطق البلاد، واوضح أن ذروة الطقس السيئ كانت  يوم الجمعة أمس واليوم السبت.

وأكد ” شاهين” أن نشاط الرياح سوف يكون مستمر  بالتزامن مع تراجع درجات الحرارة بنحو درجتين أو درجة مما يزيد المواطنين الإحساس بالشعور بالبرودة، كما أن تلك الرياح قد تؤدي إلى إثارة الرمال والأتربة عىل الطرق الصحراوية المكشوفة خلال لساعات القادمة

وعن درجات الحرارة أوضح أنها تتراوح في القاهرة ما بين 11-16 درجة، أمت السواحل الشمالية 11-15 وشمال الصعيد 10-20 وتستمر تلك الدرجات حتى منتصف الأسبوع الجاري، وناشد جميع المواطنين بضرورة ارتداء الملابس الشتوية خلال فترات اليوم من أجل المحافظة على صحتهم وعدم التعرض لأمراض الشتاء.

بالصور| «سقوط أمطار على القاهرة منذ قليل» والتنبؤات الجوية تكشف موعد تحسن الطقس 2 بالصور| «سقوط أمطار على القاهرة منذ قليل» والتنبؤات الجوية تكشف موعد تحسن الطقس 3 بالصور| «سقوط أمطار على القاهرة منذ قليل» والتنبؤات الجوية تكشف موعد تحسن الطقس 1