موعد استثنائي.. سر ظهور «عمرو أديب» ببرنامج الحكاية قبل موعده بساعين.. صور

موعد استثنائي.. سر ظهور «عمرو أديب» ببرنامج الحكاية قبل موعده بساعين.. صور
تقديم موعد برنامج عمرو أديب

ظهر الإعلامي الشهير ” عمرو أديب” مقدم برنامج الحكاية المذاع على قناة ” أم بي سي مصر”  في حلقة أمس في تمام الساعة الثامنة مساءً، وذلك قبل ميعاد عرض البرنامج بساعتين تقريباً، حيث أنه كان من المقرر عرضه في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة مما تسبب في حالة من العجب لجميع لمشاهدين، وتسال العديدين عن سبب تقديم البرنامج، وسوف نجيب على تسأل حضراتكم خلال السطور التالية.

موعد استثنائي.. سر ظهور «عمرو أديب» ببرنامج الحكاية قبل موعده بساعين.. صور 1

أكد مصدر مسؤول ببرنامج الحكاية ان تقديم موعد برنامج الإعلامي ”  عمرو أديب” جاء بسبب الحفل الذي سيقام بالمملكة العربية السعودية، والذي كان يحمل اسم ” ليلة البرنس”، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه تحت رئاسة المستشار ” رتكي آل شيخ، والذي من المقرر أن تذيعه مجموعة قنوات ” أم بي سي”.

موعد استثنائي.. سر ظهور «عمرو أديب» ببرنامج الحكاية قبل موعده بساعين.. صور 2

ومن جانبه نوه الإعلامي ” أديب” من خلال تغريده له على موقع التواصل الاجتماعي المصغر ” تويتر”  نوه من خلالها عن تغير ميعاد حلقته قائلاً: ” اليوم واليوم فقط حلقة برنامج الحكاية ستكون في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة لذا لزم التنويه”.

والجدير بالذكر أن الإعلامي ” عمرو أديب” يحظى بشعبية عالمية كبيرة خلال هذه الفترة، حيث يتابع برنامجه الملايين من المشاهدين وأثار تقديم موعد برنامجه العديد من التساؤلات.