«يكش الوزارة تكون مبسوطة» آخر ما كتبت الضحية الثالثة لحادث الأطباء «نورا كمال».. صور

«يكش الوزارة تكون مبسوطة» آخر ما كتبت الضحية الثالثة لحادث الأطباء «نورا كمال».. صور

توفيت منذ قليل الطبيبة نورا كمال إحدى الطبيبات المصابات في حادث أطباء المنيا بالطريق الإقليمي، وبذلك يرتفع عدد الضحايا من القتلى لـ 3 طبيبات وهم ” نور وسماح نبيل ورانيا محرم”، حيث أعربت لجنة الشباب بالنقابة العامة للأطباء  عن خالص حزنها الكبير، ووجهت تعازيها للأسر الضحايا داعين المولى عز وجل أن يشفي جميع المصابين.

«يكش الوزارة تكون مبسوطة» آخر ما كتبت الضحية الثالثة لحادث الأطباء «نورا كمال».. صور 7

ارتفاع عدد ضحايا حادث الأطباء

وكشف التقرير المبدئي بمعهد ناصر عن حالة الوفاة الجديدة ” نورا كمال عبد اللطيف”، أنها كانت تعاني من نزيف في المخ وكسر في الحوض والفخذ الأيسر، وذلك نتيجة حادث الكريمات لعدد من الأطباء.

وسوف نرصد لحضراتكم آخر ما دونته الطبيبة ” نورا كمال” على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” والتي قالت فيها قبل سفرها: ” أدينا صاحيين الفجر رايحين نحضر مؤتمر عشان حملة صحة المرأة يكش الوزارة تكون مبسوطة ودا إيمانا منا بأهمية المؤتمر مش عشان خايفين ينقلونا بره الإدارة الصحية.. والمؤتمر لازم يتعمل فى القاهرة عشان الWHO متقولش علينا حاجه والله الموفق والمستعان”

وكتبت في تدوينه أخرى قبل سفرها وبالتحديد يوم 11 يناير 2020: ” للهم اطعم أبي من خيرات جنتك كما اطعمنا من خيرات دنيتك.. اللهم أنت الصاحب في السفر» وفي ذات الليلة مساءً دونت الطبيبة اللهُم لا تحمل أُمي همًا ، ولو كان بـ وزن ريشه”.

الدكتورة سماح ضحية حادث الأطباء
الدكتورة سماح ضحية حادث الأطباء

تفاصيل حادث الأطباء

أثناء توجه عدد من الأطباء بمحافظة المنيا إلى القاهرة من أجل حضور تدريب إجباري من الوزارة، وقع الحادث الأليم الذي أسفر عن وفاة عدد منهم وإصابة آخرين، ويمكنك التعرف على كافة التفاصيل من خلال الرابط التالي: “ «عروس الجنة» ارتفاع عدد الضحايا في حادث أطباء المنيا لـ4 قتلى و17 مصاباً وحكاية الطبيبة «سماح».. وتحرك عاجل من البرلمان