بالفيديو| “عدم استقرار وأمطار” تعرف على طقس الـ72 ساعة المقبلة

بالفيديو| “عدم استقرار وأمطار” تعرف على طقس الـ72 ساعة المقبلة

كشف دكتور محمود شاهين،مدير إدارة التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية،  حالة الطقس خلال الفترة القادمة، حيث أكد خبراء الأرصاد أن طقس الخميس مائل للبرودة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا، ومن المتوقع سقوط أمطار.

فعلق مدير إدارة التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة في حلقة الأمس من برنامج “كل يوم” المذاع على قناة “ONE”  قائلا “الطقس شيء طبيعي في الوقت ده من كل سنة، شهر يناير يعتبر أبرز شهور السنة، في التقلبات الجوية، متوسط التقلبات ما بين 4 إلى 5 حالات منعدم الاستقرار في الشهر الواحد، شهر يناير أقواهم، مازلنا في حالات عدم الاستقرار مستمرة معانا لحد يوم الأحد”.

وأردف مدير إدارة التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية قائلا “يوم الأحد هناك فرص سقوط أمطار، الأمطار ستكون غزيرة على السواحل الشماليةوشمال الوجه البحري، اما جنوب الوجه البحري والقاهرة، ومحافظات شمال الصعيد، ستكون أمطار متوسطة الشدة، أو خفيفة، كلنا سنستشعر هذا الأمر”.

وأضاف مدير إدارة التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية “درجات الحرارة ستستمر معانا ما بين 17 و18 درجة مئوية خلال هذه الفترة، ولكن نشاط الرياح هو الذي سنشتعره في بعض الاحيان، وهو ما سيزيد من إحساسنا بالبرد”.

وتتراوح درجات الحرارة اليوم الخميس “محافظة القاهرة 18 12، محافظة الإسكندرية 18 12، ومطروح 15 11، ومحافظة سوهاج 20 10، ومحافظة قنا 21 10،ومحافظة أسوان 24 12”.

شاهد الفيديو…