نقل 8 طالبات من المدرسة الثانوية التجارية إلى مستشفى جامعة طنطا.. والتحريات تكشف التفاصيل وتحذيرات قوية للطلبة وأولياء الأمور

نقل 8 طالبات من المدرسة الثانوية التجارية إلى مستشفى جامعة طنطا.. والتحريات تكشف التفاصيل وتحذيرات قوية للطلبة وأولياء الأمور

شهدت مدرسة الثانوية التجارية  المشتركة بقرية محلة مرحوم التابعة لمحافظة الغربية اليوم واقعة مؤسفة، وذلك بعد نقل 8 طالبات إلى طوارىء مستشفى طنطا الجامعي من أجل تلقي العلاج، وذلك وسط حالة من الخوف سيطرت على أولياء الأمور خوفاً على أولادهم.

تلقى مدير أمن الغربية اللواء ” محمود حمزة” إخطاراً من نقطة شرطة مستشفى جامعة طنطا، يفيد بوصول 8 طالبات مصابات بحالات تسمم بعد تناولهم وجبات خارج أسوار المدرسة.

وعلى الفور تم الدفع بعدد من رجال المباحث لمحل الواقعة من أجل كشف ملابسات وتفاصيل الواقعة، حيث تبين من التحريات الأولية أن الطالبات مصابات بحالات تسمم وقىء نتيجة تناولهم ساندوتشات من خارج المدرسة.

وأضافت التحريات الأمنية أن الطالبات قد قاموا بشراء ساندوتشات فول وطعمية من أحد المطاعم الموجودة امام المدرسة بقرية محلة مرحوم، واثناء تناولهن داخل المدرسة شعرن بحالة إعياء ومغص شديد وقىء، وتتوالى التحذيرات من المسئولين لجميع أولياء الأمور والطلبة بعدم تناول أبناؤهم أي أغذية خارج المدرسة حفاظاً على صحتهم.

وعلى الفور تم نقلهن إلى مستشفى جامعة طنطا، وتم وضعهن تحت الملاحظة بالمستشفى لحين استقرار حالتهن، وتم تكليف إدارة البحث الجنائي بتحري ظروف وملابسات تلك الواقعة وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة  للتحقيق.