رسمياً.. وزير التموين يزف بشرى سارة للمواطنين ويُعلن عن موعد بدء التخفيضات الشتوية

رسمياً.. وزير التموين يزف بشرى سارة للمواطنين ويُعلن عن موعد بدء التخفيضات الشتوية
وزير التموين والأوكازيون الشتوي

أعلن منذ قليل وزير التموين والتجرة الداخلية الدكتور ” علي مصلحي” عن موعد بدء الأوكازيون الشتوي لعام 2020 لمدة شهر، وذلك اعتباراً من يوم 27 يناير 2020 وتستمر لمدة شهر  وذلك على أن يكون لكل محل أسبوعين على أن يتم عرض السلع اللازمة بأسعار مخفضة خلال تلك الفترة من أجل تخفيف العبء عن المواطنين.

رسمياً.. وزير التموين يزف بشرى سارة للمواطنين ويُعلن عن موعد بدء التخفيضات الشتوية 1

موعد الأوكازيون الشتوي

وأضاف وزير التموين والتجارة الداخلية أن المشاركة في الأوكازيون ليست إلزامية على التجار، وأن كل تاجر يرغب في المشاركة في الأوكازيون الحصول مسبقاً على موافقة الوزارة من خلال المديرية التابع لها المحلات التجارية.

وأوضح ” مصلحي” بأنه سوف يتم وضع رقابة صارمة من وزارة التموين من أجل التأكد من جودة المنتجات التي يتم عرضها في الأوكازيون، ومواجهة جميع العروض الوهمية بكل قوة وحسم وتحرير محتضر فورية ضد المخالفين.

وبحسب البيان الصادر من الوزارة تلتزم تلك الجهات التي تشارك في الأوكازيون الشتوي بالإعلان عن ثمن السلع المعروضة للبيع، حيث يتم وضع السعر قبل وبعد التخفيض خلال فترة الأوكازيون.

وتحاول الحكومة الحالية رفع العبء عن المواطنين وخاصة محدودي الدخل كل عام من خلال تطبيق الأوكازيون الصيفي والشتوي كل عام مع نهاية كل موسم، حيث يتم تخفيض الأسعار بشكل كبير.