ملياردير ياباني يبحث عن حبيبة ترافقه برحلة إلى القمر وآخر موعد لتقديم الطلبات 17 يناير 2020

ملياردير ياباني يبحث عن حبيبة ترافقه برحلة إلى القمر وآخر موعد لتقديم الطلبات 17 يناير 2020
رحلة إلى القمر

العالم مليء بالغرائب والطرائف والمتناقضات ففي حين يبحث البعض عن أساليب مبتكرة من الرفاهية، يعيش آخرون في مناطق مختلفة من العالم في ظل المآسي ، فقد ذكرت قناة  الـ بي بي سي، أن الملياردير الياباني ، يوساكو  مايزاوا ، وهو أحد أقطاب عالم الأزياء في العالم ، قرر أن يقوم برحلة إلى القمر ويبحث عن رفيقة العمر لتصحبه في هذه الرحلة السياحية .

رحلة إلى القمر

ملياردير ياباني يبحث عن حبيبة ترافقه برحلة إلى القمر وآخر موعد لتقديم الطلبات 17 يناير 2020 7
رحلة إلى القمر

التفاصيل وآخر موعد للتقديم 17 يناير

وفي التفاصيل وفقًا لبي بي سي ، قرر يوساكو  مايزاوا ، القيام برحلة سياحية إلى القمر تنظمها شركة “سبيس أكس” في عام 2023، وقالت بي بي سي نقلا عن الملياردير الياباني:  أنه ” يريد أن يستمتع بهذه التجربة مع امرأة “خاصة”، وحث الراغبات في اصطحابه على تقديم طلب عبر موقعه”.

وقال رجل الأعمال، مايزاوا ، بعد انفصاله عن صديقته  الممثلة آيام جوريكي مؤخرًا: “بعدما أخذ الشعور بالوحدة يسيطر عليّ، وجدت نفسي أفكر في شيء واحد (الاستمرار في حب امرأة)، وأضاف بالقول: “أطمح في العثور على (شريكة حياة)، وأريد أن أصرخ معها لأعبر عن حبنا من الفضاء الخارجي”.

وأشارت بي بي سي أن من شروط التقديم المطلوب توفرها بالراغبات بمرافقة الملياردير برحلته :

  • أن تكون مهتمة بالذهاب إلى الفضاء.
  • وان تكون قادرة على المشاركة في الإعداد للرحلة.
  • وأن يكن المتقدمات “يأملن في السلام العالمي”.

ومن المقرر إقفال باب استلام الطلبات للالتحاق بالبرنامج يوم 17 يناير الجاري، على أن يتم إعلان من وقع عليها الاختيار لتكون شريكة مايزاوا بحلول نهاية مارس.