هجوم صاروخي جديد على قاعدة عسكرية تضم قوات أمريكية بالعراق.. إليكم التفاصيل وعدد المصابين حتى الآن

هجوم صاروخي جديد على قاعدة عسكرية تضم قوات أمريكية بالعراق.. إليكم التفاصيل وعدد المصابين حتى الآن

أفادت قناة العربية منذ قليل بأن هجوماً صاروخياً عنيفاً قد استهدف منذ قليل معسكر التاجي شمال مدينة بغداد العراقية والذي يضم عدد من القوات الأمريكية، وأشارت أيضاً قناة سكاي نيوز أن صاروخاً قد سقط بالقرب من إحدى بوابات معسكر التاجي وأسفر عن إصابة عنصر من قوات الأمن، كما أكد مصدر لموقع ” روسيا اليوم” أن خمس صواريخ سقطت على المعسكر.

استهداف معسكر التاجي بالعراق

وتناولت بعض وسائل الإعلام منذ أيام قليلة  أنباء عن سقوط قذائف صاروخية على قاعد بلد الجوية بمحافظة صلاح الدين العراقية، ومن جانبه أعلن الجيش العراقي إصابة 4 من قوات الجو من بينهم ضابطان في هذا القصف المفاجىء الذي تعرضت له تلك القاعدة العراقية.

وأضاف الجيش العراقي من خلال بيان هام له أن 8 صواريخ من نوع ” كاتيوشا” قد سقطت على القاعدة خلال القصف، حيث ذكرت خلية الإعلان الأمني ان القواعد التي تضم قوات أمريكية قد تعرضت لقصف بصواريخ كاتيوشا.

والجدير بالذكر أنه يُعد هذا الهجوم الثاني من نوعه على القاعدة الأمريكية بالعراق بعد سقوط صاروخ بالقرب منها يوم الخميس الماضي، دون الإعلان عن أي خسائر مادية أو بشرية

وأوضح مصدران عسكريان من خلال تصريحات صحفية لوكالة ” رويترز” أن قذائف مورتر قد سقطت داخل القاعدة، وان القذائف قد سقطت على مدرج القاعدة التي توجد على بعد حوالي 80 كيلو متر شمالاً من بغداد.